تصنيفات: مشاهير

بعد إعلان تعرضه للاختطاف.. نجم رضاة الوالدة يتراجع!!

صدم الممثل المغربي، عبد الإله رشيد، جمهوره، أمس الاحد، بعدما كشف عن خبر تعرضه للإختطاف في فترة طفولته، غير أن الألطاف الإلهية حالت دون إصابته بمكروه، وعاد سليما لوالديه.

ونشر بطلة سلسلة “رضاة الوالدة” تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، سرد فيها تفاصيل الواقعة وأكد أن دوره في مسلسل “شهادة ميلاد” يحاكي نفس القصة التي عاشها في الطفولة، لكن الغريب في الأمر، هو أن عبد الاله رشيد تراجع عن تدوينته وقام بحذفها واستبدلها بموعد عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل “شهادة ميلاد”.

وكتب رشيد في تدوينته: “غادي نعتارف للجمهور ديالي بسر لأول مرة نقولو، لولا لطف الله بي وبأمي وأبي، كنت غادي نعيش نفس القصة ديال يحيى فشهادة ميلاد، لأنني تعرضت للاختطاف في طفولتي”.

وأضاف: “لهذا نهار تعرض عليا شهادة ميلاد حسيت بالقصة وبالمعاناة ديال الناس لي كايعيشوها، وتخيلت لو أني عشت بعيد على عائلتي وما كنعرفهمش، لهذا بكيت في الكثير من المشاهد في الجزء الثاني من المسلسل”.

يذكر أن مسلسل “شهادة ميلاد” حقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول، والذي عرض رمضان المنصرم، ما جعل صناعه والشركة المنتجة يتخدان قرار الاشتغال على الجزء الثاني، والذي سيعرض ايتداء من يوم غد الثلاثاء على قناة mbc5.