مشاهير

بعد إصابتها بكورونا.. تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

أكدت مصادر طبية بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية، أمس الأحد، تدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية رجاء الجداوي بشكل كبيرة في الساعات الأخيرة الماضية، بالرغم من تلقيها العلاج اللازم بعد كشف إصابتها بفيروس كورونا.

وحسب ما نشره موقع “سكاينيوز عرببة”، فإنه تم نقل الفنانة المصرية رجاء، على جهاز “تنفس اختراقي” متصل بأنبوبة أنفية لتوصيل الأكسجين إلى الرئتين بعد فشل جهاز “سيباب”، الذي كانت موضوعة عليه طوال الـ21 يوما الماضية، وأن نسبة الأكسجين في الدم ما بين 50 إلى 60، وهي نسبة ضعيفة الأمر الذي جعل حالتها متدهورة.

وأضافت نفس المصادر، إلى أن الجداوي، لا تزال على “الجهاز الاختراقي” بالعناية المركزة وفى حالة غير مستقرة، وأن حقنها ببلازما المتعافين لم يؤثر في الحالة بسبب مشاكل التنفس، لذلك لم يكن مهما إيجابية المسحة الأخيرة أو سلبيتها لأنها لن تغير من الأمر شيئا.

يذكر، أن الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بمستشفى عزل أبوخليفة والطبيب المشارك في علاج الفنانة المصرية رجاء الجداوي، كشف عن إصابته قبل أيام بفيروس “كورونا” المستجد.

ونشر محمد خالد، الدكتور المشارك في علاج الفنانة رجاء الجداوي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تدوينة يؤكد من خلالها إصابته بفيروس “كوفيد-19”.

وكان محمد خالد، المصاب حاليا بفيروس “كورونا”، هو المسؤول على مراقبة الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، التي أصيبت هي الأخرى بالفيروس نفسه، وعلى إثر دخلت العناية المركزة.

ويشار أيضا، إلى أن الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، خضعت مؤخرا لاختبار فيروس “كورونا” للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد حقنها ببلازما المتعافين من الفيروس نفسه، إلا أن النتيجة كانت إيجابية.