تصنيفات: مشاهير

بطلا مسلسل “الطائر الرفراف” يوضحان حقيقة علاقتهما -صورة

انطلقت القصص والأحاديث من جديد، حول وجود قصة حب حقيقيةٍ تجمع بطلَيْ مسلسل “الطائر الرفراف”، الذي يعد واحداً من أشهر المسلسلات التركية، التي عرضت خلال السنوات الأخيرة.

وفي التفاصيل، لاحظ متابعو النجمين: مارت رمضان ديمير، وأفرا ساراتش أوغلو، قيام كل منهما منفرداً بمشاركة بعض الصور عبر خاصية القصص في حسابيهما على “إنستغرام”، وكانت الملاحظة التي شدت انتباه الجميع أن كلاً من ديمير وأفرا، نشرا صوراً من المكان والتوقيت نفسيهما، خلال قضائهما عطلة العيد.

وانتشرت هاتان الصورتان كالنار في الهشيم بين معجبي النجمين، الذين خمنوا أنهما يقضيان إجازتهما الخاصة معاً في مكان بعيد عن أعين الإعلام، ما يؤكد وجود قصة حب تجمعهما، وفق رأي الأغلبية.

وبعد أن كثر الحديث بشكل كبير عن انفضاح هذه العلاقة بسبب تلك الصور، خرج الممثلان عن صمتهما، ولم ينكرا قضاء العطلة معاً في منطقة أورلا، وقالا في تصريح نقلته وسائل الإعلام التركية: “ذهبنا مع بعض الأصدقاء، ولم نكن بمفردنا، لسنا في علاقة حب كما تم تداوله في الأخبار، نحن مجرد صديقين نتفق جيداً كما صرحنا سابقاً”. ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تدور القصص حول ديمير وأفرا، وليس نفيهما لوجود هذه العلاقة هو الأول من نوعه أيضاً، وربما لن يكون الأخير.

وسخر عدد كبير من متابعي الممثلين الشهيرين من نفيهما المستمر لحبهما المزعوم، إذ توقع هؤلاء أن يقوم الثنائي بإعلان الأمر رسمياً بعد فترة وجيزة، كما فعل عدد من زملائهما في أوقات سابقة.