مشاهير

بسمة بوسيل تقدم على خطوة اتجاه والدها الراحل

عبرت الفنانة المعتزلة، بسمة بوسيل عن اشتياقها لوالدها الراحل من خلال إعادة أداء أغنية “si t’étais là”، والتي شاركتها مع جمهورها ومتابعيها.

وقامت زوجة النجم المصري، تامر حسني، بأداء الأغنية بإحساس مرهف، كشف عن معاناتها الكبيرة بعد وفاة والدها، خاصة وأن علاقة قوية كانت تجمع بينهما، وعلقت على المقطع الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلة: “أشتاق إليك”.

في سياق آخر، وجهت الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، رسالة رومانسية إلى زوجها النجم المصري تامر حسني، تعبر من خلالها عن دعمها له.

وحرصت بسمة بوسيل على تهنئته تامر حسني، وذلك بعد طرح فيلمه الجديد “مش أنا”، قائلة: “مبروك حبيبي، أنا فخورة بك جداً وبكل الفريق الذي كان هناك من أجلك”.

من جهته، رد تامر حسني على زوجته وكتب تعليق جاء فيه:”ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي.. مليون شكراً على كلامك.. أنا سعيد جداً إن الفيلم نال إعجابك بهذا القدر”.

وتابع:”أنا حقاً أحب ذوقك لأنك أكتر شخص يعلم كم المجهود الذي بذلته في تأليف الفيلم وتمثيله، أشكرك أيضاً لأنك تحملتني ودعمتني”.

واسترسل قائلا: “أشكر تاليه وأمايا لأنهما كانتا تدعوان لي طوال الوقت، وأشكر أيضاً أستاذ آدم لأنه دائماً لم يكن يحرمني من الشخبطة على السيناريو.. ربنا يخليكوا ليا”.