مشاهير

بسبب مشهد جنسي جمع بينها وبين لايدي غاغا.. سلمى حايك تعتذر

اعتذرت الممثلة العالمية، سلمى حايك، للجمهور بسبب بعض المشاهد التي تم حذفها في النسخة الأخيرة من فيلم “هاوس أوف غوتشي”، من بطولة النجمة العالمية، لايدي غاغا وإخراج، ريدلي سكوت.

وفور إعلان سلمى حايك عن هذا الخبر، تزايدت تساؤلات المشاهدين حول طبيعة هذه اللقطات والأسباب التي جعلت المخرج يقرر حذفها.

وبهذا الخصوص علقت حايك قائلة: “أنا آسفة أنكم لم تروا جميع المشاهد التي جمعتنا.. تم حذف بعضها. أنا أعلم أن ليدي غاغا رائعة في المشاهد التي عرضت، لكنني شاهدتها تقدم أداء أفضل بكثير في المشاهد التي حذفت”.

أما ليدي غاغا، فقالت: “هناك جانب كامل من الفيلم تم حذفه وفيه علاقة جنسية تجمعني بسلمى حايك، ربما سيكون هناك نسخة أخرى من الفيلم فيها المشاهد كاملة. ولكن لا شك أن ريدلي سكوت قام بدور هام كمخرج ليجعلنا نتقمص الشخصية بدقة، لدرجة أنني ذهبت للحديث مع سلمى في الكواليس، لأمهدها للمشاهد الساخنة التي سنصورها بعد مقتل ماوريزيو”.

فيلم “هاوس أوف غوتشي” من إخراج ريدلي سكوت، وإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أحداث الفيلم مستوحاة من الإمبراطورية العائلية وراء دار الأزياء الإيطالية الشهيرة غوتشي، وتمتد أحداث هذا الفيلم على مدى 3 عقود من الحب والخيانة والانحلال والانتقام، والقتل في نهاية المطاف، ويكشف عن معنى الاسم وقيمته، وإلى أي مدى ستذهب العائلة للسيطرة.

ويتقاسم بطولة الفيلم كل من ليدى غاغا، وآدم درايفر، وآل باتشينو، وجيريمي آيرونز، وجاريد ليتو، جاك هيوستن، سلمى حايك، أليكسيا موراي، فنسنت ريوتا، جايتانو برونو، كاميل كوتين.