مشاهير

الموت يفجع رجوى الساهلي

فجعت مقدمة البرامج، رجوى الساهلي، في عشية أمس الأحد، بخبر وفاة الشاب “رفيق” شقيق زوجة أخيها، الأمر الذي شكل لها صدمة كبيرة.

وشاركت الساهلي الخبر مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلة: “خويا رفيق الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة، الخبر صدمني ونزل عليا كالصاعقة، الله يصبرنا”.

وتابعت: “أخ زوجة أخي توفي اليوم، المرجو منكم الدعاء، جزاكم الله خيرا”، وعادت بعدها لنشر صورة للفقيد، معلقة عليها ب: “الله يرحمك، يا ربي ما متيقاش، أطيب خلق الله، خويا العزيز تشويت عليك هاد النهار، الله يصبرنا”.

من جهة ثانية، عبرت الفنانة المغربية، رجوى الساهلي عن سعادتها، عقب نية قيامها بتبني طفلة متخلى عنها، وذلك من خلال نشرها شريط فيديو يجمعها بابنتها المتبنية التي اختارت لها اسم “أريانا”.

وشاركت رجوى تفاصيل تبنيها للطفلة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وكتبت:”انا الانسانة والام والمواطنة المغربية رجوى الساهلي بكامل قواي العقلية سوف اتبنى الطفلة الملاك الي نور دنيانا في هدا الايام المباركة”.

وتابعت:”سوف انزلها منزلة ابنتي حالها من حال ابني الاول اريان واتمنى من لله ان يوزقني الصحة وطول العمر باش نربيهم احسن تربية ونكون ام صالحة واتمنى من جميع المغاربة الي حطو فيديو الاول اترجاكم اننا نمسوح كانه لم يكن”.

واسترسلت قائلة:”ان شاء لله غدا غانبدا بالاجراءات القانونية رسميا اليوم اخدت الموافقة وبهدا بغيت نشكر من كل قلبي كل من يسهر على خدم الاطفال الرضع وعلى اعطائهم وقتهم وخدمتهم لانقاد الاطفال من بنهم ابنتي ( اريانا ) وشكرا الاطباء والساهرين على هدا العمل القوي شكرا لكم”.