مشاهير

“المغاربة خسرو عليا كلمة يا مسكينة”.. ريم فكري تفاجئ الجميع بأغنية عن قضيتها

فوجئ جمهور الفنانة المغربية، ريم فكري، قبل ساعات من يومه الخميس، بإصدارها لأغنية جديدة، تحمل عنوان “23” عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، لم تروج لها من قبل.

واختارت فكري سرد تفاصيل ما عاشته خلال الفترة الماضية، بعد مقتل زوجها على يد عصابة مطلوبة دوليا، كما حكت المعاناة النفسية التي عاشتها في ظل الصراعات والخلافات التي واجهتها مع عائلة زوجها الراحل.

كما تطرقت الفنانة الشابة لتفاعل المغاربة مع قضيتها خلال الفترة المنصرمة، من خلال مقطع تضمن عبارة: “المغاربة خسروا عليا كلمة يا مسكينة”، كما انتقدت تعامل بعض المواقع مع أطوار القضية، خاصة تلك التي ساندت عائلة الهالك.

وفي سياق متصل، خرجت ريم فكري عن صمتها، بعد حوالي شهرين، من اختطاف وقتل زوجها، واختارت حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، للتعليق على كل ما حدث طيلة هذه الفترة.

وأوضحت ريم فكري في منشور مطول لها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أنها تأثرت بشكل كبير من هذه الواقعة الأليمة، إلا أنها حاولت تجاوز الصدمة بمساعدة عائلتها وعدد قليل من أصدقائها.

وكتبت فكري : “أنا رجعت اللور وبقيت كنتفرج، أولا، تعلمت أن عمرك تجاوب منين تكون حزين أو معصب، وثانيا، ربي كيبليك بشي مصيية إلا وأنه عارفك قد عليها، وثالثا، اختيار العائلة قبل الرجل لي غتكملي معاه حياتك”.

وعلقت ريم فكري في منشورها على اتهامات وتصريحات عائلة زوجها المقتول، قائلة : “علاش العائلة تهجمات عليا ومرحمونيش، عمرني آذيتهم، أو قللت عليهم الاحترام، واحتراما لداك السيد لي مشا عند الله، معنديش الحق نهدر نيابة عنه، وهو رجل طيب وكيدير الخير بزاف”.