تصنيفات: مشاهير

المحكمة تصدر قرارها بخصوص متاجرة سلمان خان في الأسلحة

عبر نجم بوليوود، سلمان خان، عن سعادته الكبيرة بعد الدعم والمساندة التي تلقاها من طرف جمهوره ومحبيه، بعد رفض محكمة في جودبور التماسًا قدمته حكومة راجستان ضده لتقديمه إفادة كاذبة بشأن رخصة حمل السلاح.

ومباشرة بعد حكم المحكمة، نشر سلمان خان، مساء أمس الخميس، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، كتب فيها: “إلى كل معجبي، أشكركم على دعمكم واهتمامكم. اعتني بنفسك وبعائلتك. بارك الله فيكم وأحبكم أيضًا”.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، مثل خان أمام محكمة جلسة جودبور من خلال الفيديو كونفرنس واعتذر عن تقديم إفادة كاذبة عن طريق الخطأ في عام 2003. وقد اتُهم الممثل البالغ من العمر 55 عامًا بامتلاك أسلحة بترخيص منتهي الصلاحية واستخدامه في الصيد غير المشروع. .

وكان سلمان خان حاضرا بالمحكمة يوم الخميس من خلال جلسة بالفيديو عندما أصدرت المحكمة الأمر، وبرأته من التهمة. وطعن المدعي العام في أنه كان عملًا لتضليل المحكمة عن قصد قائلًا إن الممثل يعلم أن رخصته لم تفقد.

ومع ذلك، رفض القاضي حججه وأعفى خان من خلال تبرئته من الادعاء. وقال محامي سلمان، هيستيمال ساراسوات: “رفضت محكمة جودبور الجزئية وجلسات الجلسات التماسات حكومة الولاية، بأمر مفصل. لقد أجبنا في عام 2006 نفسه بأنه لم يتم تقديم إقرارات كاذبة وأن هذه المناشدات مقدمة فقط لإزعاج سلمان خان”.