مشاهير

القبض على قاتل والد نيكي ميناج

استطاعت شرطة منطقة لونغ آيلاند بمدينة نيويورك الأمريكية، اخيرا، القبض على قاتل والد نجمة الراب الأميركية، نيكي ميناج، الذي تعرض للدهس يوم الأحد الماضي.

واتضح أن القاتل هو رجل مسن في الـ 70 من عمره ويقطن في منطقة لونغ آيلاند في نيويورك، يدعى تشارلز بولفيتش، ونجحت الشرطة في اعتقاله بعد فحص كاميرات المراقبة وتفاصيل الحادث بجانب تتبع سيارته وصولاً إلى منزله.

وكشفت التحقيقات أنه بعد دهس والد نيكي ميناج، ترجل تشارلز من سيارته وسأله عما إذا كان بخير قبل العودة لقيادة السيارة فراراً، وترك الضحية يلفظ أنفاسه الأخيرة في شارع منيولا، وفر متجنباً التقاطعات لعلمه بوجود كاميرات مراقبة.

وبجانب الفرار من موقع الحادث، أُفيد بأن المتهم أخفى سيارته بغطاء بلاستيكي وتركها في مرآب منزله، الذي يقع على مسافة قريبة من موقع الحادث.

وفي مؤتمر صحافي أُقيم أمس الأربعاء، قال: ستيفن فيتزباتريك، أحد محققي مقاطعة ناسو: “كان المتهم على دراية تامة بما حدث، إذ ترجل من السيارة ونظر إلى المتوفى. لقد اتخذ قراراً واعياً بالفرار”.

وأضاف المحقق معلقاً على فحص الكاميرات: “لقد فعل أشياء حتى نعجز عن العثور على السيارة، ولكننا تمكنّا من تتبعها قبل وبعد وقوع الحادث وصولاً إلى منزله”.

ويواجه تشارلز تهمتي الفرار من موقع الحادث والتلاعب بالأدلة، وتم احتجازه مع إمكانية الخروج بكفالة قيمتها 250 ألف دولار، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة غداً الجمعة.