تصنيفات: مشاهير

العشابي يتحدث لـ “غالية” عن النجاج ويكشف مفاجآت الحلقات القادمة من “عيادة المشاهير”

حققت الحلقات الأولى من برنامج “عيادة المشاهير” الذي يشرف عليه ويقدمه الإعلامي المغربي، مراد العشابي، نسب مشاهدة عالية رغم مضي أيام قليلة، على عرضها عبر قناته على “اليوتيوب”، بالإضافة إلى تصدر بعض الحلقات قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر نفس المنصة.

وعن رأيه حول تفاعل الجمهور المغربي مع حلقات برنامجه، قال العشابي في تصريح خص به مجلة “غالية”: “النجاح بالنسبة لي نسبي جدا، وليس كل برنامج حقق نسبة متابعة قياسية راه ناجح، هذا ليس مقياس بالنسبة لي، لأن المقياس الحقيقي هو تفاعل الجمهور ورضاهم على أي إبداع يقدم لهم كي يكون قابلا للاستهلاك”.

وأضاف المتحدث ذاته قائلا: “إلا أننا ونحن نقوم بإعداد وتصوير حلقات البرنامج أدركنا أننا نمشي في الطريق الصحيح، لأن فكرة البرنامج كانت قوية ومستفزة، حيث نقوم باستضافة الفنان لقلب عيادة نفسية افتراضية ونواجهه بملفات وأسئلة عجيبة غريبة وأحيانا محرجة جدا، لم تكن تخطر على باله مهما جمح به الخيال”.

وتابع: “لأننا في عيادة نفسية وليس في مصحة تجميل نجمل وجوه بعضنا البعض، ولأنني أدرك شخصيا أن برنامجي ليس منبر لتسويق منتوجات هذا الفنان أو ذاك، جئنا لنكسر هذه القاعدة بتحويل حوار تلفزي إلى كوميديا المواقف التي نادرا مايخرج منها الضيف سالما”.

وأردف “كل ضيوف عيادة المشاهير كنتشرف أنني استضفتهم، وكنفرح بزاف بتشريفهم وفاش كيجي الضيف وكيوضع فيك الثقة وكيفش عليك قلبو وكيفرغ وكيبكي وكيبوح بأسرارو ومعاناتو، كنحس أن فكرة البرنامج وصلات، وكنشكرهم بالمناسبة على سعة صدرهم وقبولهم فلسفة البرنامج، وتحملهم التقشاب ديالي واسئلتي وبلا بيهم لا وجود لبرنامج اسمه عيادة المشاهير، فكل ضيف كنستاضفوه الا وعارفين اش بغينا منو ومل حلقة وعندها الخصوصية ديالها”.

وأوضح العشابي قائلا: “الحلقات القادمة أقوى جدا، كحلقة بدري منصور اللي فقد أعصابو بسبب واحد الضوسي بغينا نطلعو ليه الطونسيو ندمنا وحلقات اقوى مع بوحمالة ومحمد الخلفي زهور السليماني ورفيق بوبكر حسناء المومني وفهيد وتكيتو اللي غاد الاستوديو وسلوى زرهان وغيرهم اللي كنشكرهم بزاف على سعة صدرهم لانهم فعلا فنانين حقيقيون بداخلهم انسان طيب، كاين موسم ثاني مباشرة مورا رمضان استضفنا فيه بعض النجوم العرب بالاضافة الى المغاربة”.