مشاهير

“الحر” يفاجئ مديرة أعماله بهذه الخطوة

حرص نجم الراب المغربي، مراد حلحول الشهير فنيا بلقب “الحر”، على دعم صديقته ومديرة أعماله، إلهام رزوق المعروفة في الوسط الفني بإسم “إليانا برود”، خلال معركتها ضد سرطان الثدي، والذي شخصت بإصابتها به قبل أشهر قليلة.

وخلال إحيائه أمس الجمعة، حفلا غنائيا ضخما بمدينة الرباط، ضمن فعاليات مهرجان “الرباط إفريقيا”، طالب “الحر” متابعيه بالدعاء لمديرة أعماله قائلا: “بغيتكم كاملين تقولوا لإلهام إليانا برود الله يشافيها”، الأمر الذي قوبل بالإيجاب من طرف محبي “الحر”.


ومن جهتها، أعربت إلهام رزوق عن سعادتها الكبيرة بالخطوة التي أقدم عليها فنان الراب، مؤكدة أن الدعم النفسي له وقع إيجابي على وتيرة شفائها من المرض اللعين.

وفي سياق متصل، أطلق كل من الرابور “الحر” والدوزي، كليب الأغنية الخاصة بانطلاقة احتفالات “الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية”.

وعلق “الحر” على مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع “انستغرام”، قائلا: “جد سعيد وفخور بالمشاركة في تحفة فنية وطنية رفقة الفنان الكبير والأخ العزيز الدوزي، واتقدم بالشكر للسيد محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب و الثقافة و التواصل على الجهود المبذولة منو من اجل تجسيد الارادة الملكية لجعل العاصمة الرباط قطبا حضاريا و ثقافيا عالمي”.

وتابع: “ولا ننسى أيضًا كل الجهات التي ساهمت بكل تفاني ولبت نداء الثقافة المغربية و كان لها دور في هذا الحدث الوطني الفني و الافريقي الذي يُرصخ الان في ذاكرة الثقافة الافريقية و يولج في تاريخ فن المملكة المغربية … الله الوطن الملك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى