تصنيفات: مشاهير

الإخوة الوالي يكرمان المخرج محمد عاطفي بطريقتهم الخاصة

اتخد الإخوة رشيد وهشام الوالي، خطوة اتجاه الفنان والمخرج، محمد عاطفي، الذي يعاني حاليا من وضع صحي متدهور، تقضي بإشراكه في عمل فني جديد عبارة عن فيلم، تكريما له على تاريخه وما قدمه للفن.

وشارك هشام الوالي تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تحدث فيها عن الفنان، محمد عاطفي وصرح قائلا: “من علمني حرفا أخلصت له ودا وحفظت له الجميل ما حييت”.

وكتب في تعليقه على فيديو يوثق للوضع الصحي الذي يعيشه عاطفي: “وإن تعثرت ظروف الحياة أستاذنا العزيز، فتذكر أننا لازلنا نحمل في أنفسنا عهداً لك برد ولو القليل القليل مما منحتنا في بداياتنا من عطف وحب وتبني ومساندة”.

وأضاف: “محمد عاطفي الإنسان الطيب والفنان الصادق والمخرج المبدع، في حاجة ماسة لدعمنا ومساندتنا. ورغم الوعكة الصحية التي يمر منها فقد شاركنا كممثل في فيلم “الطابع” للمخرج رشيد الوالي، مشاركة كان لها وقع كبير وإيجابي على نفسية وصحة الأستاذ عاطفي، كما تركت فينا انطباعا ويقينا بأن الفنان يحتاج للدعم والاعتراف دائماً وأبدا”.

ويعد محمد عاطفي واحدا من مخرجي الدراما المغربية، الرواد الذين أسسوا للممارسة الدرامية عبر مسلسلات عدة، منها “الطريدة “، و”في كل حصة قصة”، و”إنسان في الميزان “، و”سرب الحمام “، و”ظلال الماضي “، و”الوصية”، وأفلامه التلفزيونية كـ”غريب في الحي “، و”حكاية زروال ” ، و”حصاد الخطيئة”، إضافة إلى أعمال أخرى في مجال المسرح والسيتكومات.