مشاهير

إنطلاق العرض الافتتاحي الأول لفيلم “إلى ابني” من بطولة ظافر العابدين

احتفت كل من شركتي “O3 Medya” و”Double A Productions” للإنتاج بإطلاق العرض الافتتاحي الأول لفيلم “إلى ابني” في صالات السينما السعودية.

وشهد حفل الإطلاق الذي أقيم في “ڤوكس سينما ڤيا رياض” مرور نجوم العمل وصناعه على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين، فيما احتشد أهل الصحافة والإعلام لإجراء اللقاءات، وكان في مقدمة الحضور نجم العمل ومؤلفه ومخرجه ظافر العابدين، إلى جانب النجوم ابراهيم الحساوي، سمر شيشة، وآدم زهر، وكوكبة من الضيوف والمدعوين والمؤثرين، وعدد من العاملين في قطاع صناعة السينما، وآخرين.

ويبدأ عرض فيلم “إلى ابني”، بحسب صناع العمل، بدءًا من 1 فبراير المقبل، بصالات السينما في السعودية والإمارات والكويت.

فيلم “إلى ابني” تدور أحداثه حول شخصية “فيصل” الذي يلعب دَوره ظافر العابدين، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه البالغ من العمر سبع سنوات والذي يجسد دوره الطفل آدم زهر، وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته، يقرر فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاماً. وبعد عودته إلى السعودية خلال الأحداث، يجد والده الذي يجسد الفنان إبراهيم الحساوي لا يغفر له أنه سافر وتحدّى رغبته في البقاء في السعودية، ولذلك يشكك والده في سبب عودة نجله، ويعتقد أن هناك جانباً خفياً لم يكشف عنه بشأن سبب العودة.