مشاهير

إبنة محمد رمضان تعلق على إمكانية دخولها لمجالي التمثيل والغناء

خطفت حنين محمد رمضان، نجلة النجم المثير للجدل، محمد رمضان، الأنظار إليها بعد ظهورها في كليب والدها الأخير “مصباح علاء الدين”، الأمر الذي أثار إعجاب جمهور والدها ومحبيه.

وفتحت حنين رمضان باب الأسئلة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وجاءت أغلب التساؤلات حول إمكانية دخولها لمجال التمثيل أو الغناء.

وأكدت إبنة “الأسطورة” كما يلقبه جمهوره، أنها لا تحب مهنة التمثيل، كما ردت بالنفي على سؤال آخر، حول إمكانية أن تصبح مغنية محترفة مثل والدها.

يشار إلى أن الفنان المصري، محمد رمضان أطلق كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “مصباح علاء الدين” على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وتمكنت أغنية “مصباح علاء الدين” لصاحبها محمد رمضان، من تخطي النصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحها، لتخطف بذلك المراتب الأولى بـ “الترند” العربي.

وشاركت ابنة محمد رمضان الكبرى والتي تدعى “حنين” والدها في كليب أغنيته الجديدة “مصباح علاء الدين”، حيث ظهرت في العديد من اللقطات برفقته.

يشار إلى أن هذا هو ثاني عمل لمحمد رمضان بعد انفراج أزمته الأخيرة، عقب توقيفه من العمل من طرف نقابة المهن التمثيلية، وذلك بسبب ظهوره في صورة مع فنان إسرائيلي.