مشاهير

أول تعليق لأصالة بعد احتفالها بزفاف نجلتها

علقت المطربة السورية، أصالة، أخيرا، على حفل زفاف ابنتها شام الذهبي، الذي أقيم قبل أيام في القاهرة، بحضور أصدقاء العائلة المقربين منهم، وكذا المشاهير.

وأعربت أصالة عن فرحتها الكبيرة بزواج إبنتها، وشاركت أمس السبت، رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وجهتها لنجلتها، وجاء فيها: “سعادة مابعدها سعاده شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدّنيي بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومثله قلال”.

وأضافت: “الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعاده والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر، وياشام شكراً يابنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّةالدّنيي كلّها إلك ..بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنّى لكم ياه”.

يشار إلى أن شام الذهبي، عقدت قرانها الأحد الماضي، على رجل الأعمال أحمد هلال، في حفل عائلي بسيط، ثم احتفلت لاحقا في أحد الفنادق في القاهرة بالزفاف، الذي حضره ثلة من المشاهير والنجوم، على رأسهم إليسا وماجد المهندس.

يذكر أن أصالة كانت متزوجة من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، لكنهما انفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي، ليقع الطلاق أيضا، في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاماً.

إلا أن قلب صاحبة “لو تعرفوا”، عاد ودق مجددا في سبتمبر العام الماضي (2021)، فأعلنت زواجها من الشاعر الغنائي العراقي، فائق حسن.