مشاهير

انستغرام المغرب.. “فْرَاشة” افتراضية للبيع والشراء بـ”العلالي”

الفنانات المغربيات في الأنستغرام.. سبيل آخر للربح

الفنانات والممثلات المغربيات هن الأخريات، لم تعدن تكتفين بالغناء فقط، بل منهن من أصبحت وجها إعلانيا، لعلامات تجارية معروفة، على رأسهن الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع، والممثلة صفاء حبيركو، التي لم تعد تكتفي بالترويج لمستحضرات تجميلية فقط، بل للأواني المنزلية أيضا، كذلك الفنانة خولة بن عمران، التي تقول في هذا السياق عبر تصريح خصت به مجلة “غالية”، إنها فنانة شاملة وبإمكانها الغناء والتمثيل والترويج لعلامات تجارية، غير أنها تفضل تجنب الترويج لمستحضرات التجميل، لأنها لا تستعملها بكثرة، فيما تفضل من جهة أخرى الترويج للعدسات الاصقة و الرموش الإصطناعية.

وأضافت خولة بنعمران، أنها تتقاضى المقابل المادي لهذه الإعلانات، بصفتها الشخصية وليس بصفة “البلوغوز”، مشيرة إلى أنه من غير المعقول، أن يتحول الأنستغرام إلى فضاء تجاري مائة بالمائة.


من جهة أخرى، أكدت الفنانة الشابة رجاء بلمير لمجلة “غالية”، أنها تتلقى عروضا إشهارية كثيرة، غير أنها ترفض قبولها، كونها تبقى فنانة وليست “بلوغوز”، كما أنها تخشى على متابعيها من هذه المنتجات، ولا ترغب في فقدان الثقة التي تجمعهما.

وتابعت بلمير، أنها لا تستغل بثاتا الشهرة التي تتمتع بها، من أجل الحصول على إعلانات تجارية، مؤكدة أن العلامات التجارية، هي التي تسعى للتواصل معها وليس العكس.

تابعي القراءة على الصفحة الموالية


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى