مشاهير

أطباء فنانة شهيرة يقررون وقف علاج السرطان عنها

اتخذ الأطباء الذين يعالجون الفنانة الكويتية، جواهر قرارا صادما بوقف علاج السرطان عنها، فيما طالبت عائلتها الجمهور بالدعاء لها.

وكتبت عائلة الفنانة في منشور مقتضب: “تم إيقاف العلاج عن الفنانة الكويتية وهي تحت رحمة ربّ العالمين واسمحوا لنا ما نقدر نردّ على الاتصالات. نطلب منكم الدعاء لها، فهي بأمسّ الحاجة له”.

ومن ناحيتها، كتبت الإعلامية، مي العيدان عبر حسابها في إنستغرام: “أهل وأبناء الفنانة جواهر الكويتية يطلبون من أهل الكويت الدعاء لها”.

وتابعت: “اللهم اشفها وعافها وألبسها رداء الصحة والعافية، وردها رداً جميلاً لأهلها وأبنائها وكل مَن هي غالية على قلبه، لا تبخلوا عليها بالدعاء فربما كان دعاء أحدكم الأقرب إلى الله”.

وكانت جواهر وجهت رسالة إلى جمهورها في بداية شهر شتنبر الجاري، وحرصت على طمأنتهم على حالتها الصحية، وذلك بعد أيام قليلة من خضوعها لعملية دقيقة لاستئصال ورم خبيث.

وشكرت الفنانة في منشور عبر “إنستغرام”، كل شخص سأل عنها في مرضها، مؤكدة رضاها التام بأقدار الله، معلقة: “الحمد لله على كل حال.. اللهم لا اعتراض”.

ولفتت إلى أنها تتعرض لنزيف حاد عقب العملية، منعها من استكمال رحلة علاج السرطان، إذ طلبت من الجمهور الدعاء لها، مضيفة: “دعواتكم لي عشان النزيف يوقف عشان أقدر أكمل جرعاتي”.

وطلبت من الله أن يمن عليها بالشفاء ويجمعها بأولادها بخير وسلامة، قائلة: “يا رب اجمع شملي بأولادي متشافية متعافية باذن الله”.

وتقيم الممثلة الكويتية منذ فترة في بريطانيا لتلقي العلاج إثر إصابتها بسرطان المعدة، وكانت حالتها الصحية ساءت قبل أشهر، وخضعت لأكثر من عملية جراحية.