مشاهير

أسرة راغب علامة توثق تفاصيل حضورها حفل زفاف بمراكش -فيديو

ودعت أسرة النجم اللبناني، راغب علامة، مدينة مراكش المغربية، عقب حضورها نهاية الأسبوع المنصرم لحفل زفاف أسطوري شهدته المدينة الحمراء.

واستعرض نجل الفنان راغب علامة، لؤي علامة، إطلالتة وإطلالة باقي أفراد عائلته وهم: شقيقه خالد ووالدته، جدته وخاله وصديقته، بحفل الزفاف الأسطوري، الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي.

جدير بالذكر، أن عائلة النجم راغب علامة قد حلت، يوم أمس الإثنين، بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد  قضائهم أكثر من أسبوع بمدينة مراكش، حيث استمتعوا بجمال المدينة ومؤهلاتها الطبيعية والسياحية.

كما حرصت زوجة الفنان، راغب علامة ونجليه خالد ولؤي، على تقاسم عدد من المنشورات مع متابعي حساباتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، سواء من داخل الفندق الذي نزلوا به أو من ساحة جامع الفناء أو الفضاءات الخاصة الأخرى التي ارتادوها.

من جهة أخرى، شهدت مدينة مراكش، الأسبوع الماضي، احتفال مصممة الأكسسوارت وزوجة النجم اللبناني راغب علامة بعيد ميلاد نجلهما خالد بأحد الملاهي الليلية الشهيرة بالمدينة الحمراء، وهي المناسبة التي تقاسمها أفراد العائلة عبر خاصية الستوري.

وفي ظل غياب راغب عن الاحتفال بالذكرى ال 25 لميلاد خالد بسبب انشغالاته الفنية، اكتفى النجم اللبناني بمعايدة نجله عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.