مشاهير

أبطال مسلسل “المكتوب” يصالحون المُشاهد المغربي مع “الدراما”

استطاع مسلسل “المكتوب”، للمخرج الشاب، علاء أكعبون، شد انتباه شريحة مهمة من الجمهور المغربي، لاسيما بعدما حققت أولى حلقات المسلسل نسب مشاهدة عالية، سواء على التلفزيون أو “اليوتيوب”.

ويحظى المسلسل الذي يجمع ثلة من الفنانين المغاربة، وعلى رأسهم دنيا بوطازوت وأمين الناجي وهند بن جبارة ومريم الزعيمي ورفيق بوبكر وأيوب أبو النصر وسلوى زرهان وأيوب كريطع وسكينة درابيل، بمتابعة قوية من قبل الجمهور المغربي، حيث اكتسحت مشاهده صفحات مواقع التواصل الاجتماعية.

وتمكن أبطال “المكتوب” من مصالحة المشاهد المغربي مع التلفزيون، في وقت كان ينتقد في الجمهور عادة الأعمال الدرامية، التي تقدم خلال شهر رمضان.

وكانت الممثلة المغربية، هند بن جبارة، عبرت عن سعادتها، عقب تفاعل المغاربة مع شخصيتها بالمسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي يعرض عبر القناة الثانية “دوزيم”.

وكشفت هند بن جبارة، في تصريح لموقع “غالية”، عن استغرابها تفاعل المشاهد المغربي  مع شخصية “هند”، لاسيما مع انطلاق الحلقات الأولى من المسلسل.

وصرحت : “تفاعل مفاجئ انطلاقا من الحلقة الثانية، اتفاجأت؛ هذا كيدل أن المسلسل شدوه من الأول ديالو ونتمنى الشخصية تعجبهم أكثر في الحلقات المقبلة”.

وبخصوص الصعوبات التي واجهتها في تقمص الشخصية، قالت بن جبارة :”أي شخصية ضروري تواجهي صعوبات في تقمصها، ولكن خدينا وقتنا في التصوير لي كان لعدة أشهر، والقصة فيها عمق