مشاهير

سنة 2018.. أبرز الأحداث التي عاشها المشاهير العرب

شهدت سنة 2018 العديد من الأحداث المتتالية، التي نالت اهتمام العالم، وخلقت جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا بالعالم العربي، والتي تنوعت بين النجاحات والإخفاقات والصراعات والموت والفرح.

ومع نهاية سنة 2018 وحلول سنة جديدة، يرصد لكم موقع غالية، أهم الأحداث التي تفاعلت معها المجتمعات العربية عبر شبكات التواصل الاجتماعي:


حزن ومرض وموت أبرز المشاهير العرب:

إليسا وميريام فارس:

في الأشهر الأولى من سنة 2018، أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن تعافيها من مرض السرطان، ولم تكد تعلن إليسا شفاءها، حتى إنتشر خبر إصابة الفنانة ميريام فاس بمرض خطير، والتي كشفت فيما بعد عن شفائها الكامل منه، وإستئنافها عملها الفني بشكل طبيعي.

سعد لمجرد:

 تورّط الفنان سعد لمجرد نهاية صيف 2018، في قضية إغتصاب جديدة، بعدما تقدّمت فتاة فرنسية تبلغ من العمر 29 سنة بشكاية تتّهمه فيها بالاعتداء عليها واغتصابها.

وبعد مرور أشهر من الاعتقال الاحتياطي، أٌطلق سراح للمجر أواخر شهر دجنبر، بكفالة مالية وحزمة من الشروط التي اعتبرها جمهوره “مجحفة”، خصوصا بعدما أمرت السلطات الفرنسية بسحب جواز سفره وإخضاعه لتدبير المراقبة القضائية، إلى حين البث في مصيره.

فضل شاكر:

أدين الفنان المعتزل فضل شاكر بتهمة الهروب من العدالة، بعد صدور مذكّرة بحث وتحرّ في حقه، في قضية تهديده الشيخ حمود، عبر اتصال هاتفي أجراه معه.

وبالنسبة لفضل شاكر الذي يحظى بشعبية واسعة بالعالم العربي، فإن التهم الموجهة له تجسد “ظلم قوى الأمن اللبناني”، على حد تعبيره، إلا أنه قبل نهاية سنة 2018 عاد للمشهد الفني أكثر قوة ما شكل مفاجأة لجمهوره.

وئام الدحماني:

تلقى الوسط الفني العربي والمغربي تحديدا، خبر وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني، عن عمر يناهز 34 سنة بصدمة وحزن كبيرين، بعدما تعرضت لسكتة قلبية بأحد الفنادق بالإمارات العربية.

ميمون الوجدي:

بعد صراع طويل مع المرض وسنوات من التنقل بين المستشفيات، توفي فنان الراي المغربي، الشاب ميمون الوجدي، عن عمر ناهز الستين سنة، تاركا وراءه أكثر من 18 ألبوما غنائيا، يتضمن أشهر أغاني الراي المعروفة في العالم العربي وأوروبا.

رشيد طه:

غيّب الموت صاحب تريو الأغنية الشهيرة “يارايح وين مسافر” الفنان الجزائري، رشيد طه، خلال سنة 2018 إثر أزمة قلبية تعرض لها أثناء النوم.

حميد الزاهر:

توفي الفنان المغربي، ابن مدينة البهجة حميد الزاهر بعد معاناة خفية مع المرض، عن عمر ناهز 81 عاما، ليودع المغرب أحد أبرز مؤسسي فن “التقيتيقات”، الذي تشتهر به مدينة مراكش.

أمل حمادة:

بعد أن اشتهرت اللبنانية، أمل حمادة بخفة ظلها وطريقتها “المتميزة” في انتقاد الفنانين، عانت هذه الأخيرة من مشاكل صحية أٌدخلت على إثرها إلى المستشفى، ليتم بعدها الإعلان عن وفاتها بشكل رسمي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى