مشاهير

لطيفة رأفت تعلق على العمل الرمضاني “ياقوت وعنبر” وبطلة المسلسل ترد- صورة

عبرت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، عن إعجابها، بالمسلسل الدرامي “ياقوت وعنبر”، الذي كان يعرض خلال شهر رمضان المنصرم، على القناة الأولى، مشيدة بطاقم العمل الدرامي المذكور، وعلى رأسهم الممثلة نورا الصقلي، وعزيز حطاب.

ونشرت لطيفة عبر حسابها بموقع “انستغرام”، تدوينة مطولة تدلي من خلالها برأيها في مسلسل “ياقوت وعنبر”، قائلة:” من اروع ما شاهدت هذه السنة في الأعمال الدرامية ، طبعا العمل داز فرمضان لكن الان عاد كا نشوفوا بعد الطقوس الرمضانية ياقوت و عنبر”.


وأضافت:”تحية لكل طاقم العمل ، للرائعة المتألقة نورا الصقلي ، للمهوب و المبدع عزيز حطاب ، للشباب الموهوبين فاطمة الزهراء قنبوع و ربيع الصقلي، ولكل من ساهم من قريب او بعيد ليقدم لنا هذه التحفة الفنية ، فعلا أبدعتم و تواجدكم في السباق الرمضاني للاعمال الدرامية زاد طعم و رونق جميل استمتعنا به”.

بعد نشرها لهذه التدوينة، قامت بطلة مسلسل “ياقوت وعنبر” نورا الصقلي بالرد عليها في تعليق كتبت فيه:” شكرا عزيزتي لطيفة، هذا نبل ورقي منك ، فنحن نحتاج ان نشجع بعضنا البعض. شكراا لرقيك و لطيبة قلبك، يا فنانتنا الغالية. تحياتي واحتراماتي سيدتي”.

View this post on Instagram

من اروع ما شاهدت هذه السنة في الاعمال الدرامية ، طبعا العمل داز فرمضان لكن الان عاد كا نشوفوا بعد الطقوس الرمضانية ، ياقوت و عنبر تحية لكل طاقم العمل ، للرائعة المتألقة نورا الصقلي ، للمهوب و المبدع عزيز حطاب ، للشباب الموهوبين فاطمة الزهراء قنبوع و ربيع الصقلي، ولكل من ساهم من قريب او بعيد ليقدم لنا هذه التحفة الفنية ، فعلا أبدعتم و تواجدكم في السباق الرمضاني للاعمال الدرامية زاد طعم و رونق جميل استمتعنا به جميعا 🙏👌🏻❤️ @noraskaliofficial @rabii.skalli @fatimazahraqanbouaofficiel @azizhattabofficiel

A post shared by Latifa Raafat (@raafatlatifa) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى