مشاهير

فنانون مغاربة يتقاتلون بحلبة “انستغرام” ودنيا باطما ترفض الإستسلام

هجوم، سب، قذف، إساءة… هكذا باتت علاقة الفنانين المغاربة مع بعضهم البعض، على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أصبح يطلق عليها إسم “حمامات”.

وتجاوز الأمر ذلك، إذ أصبح البعض منهم يوكل المهمة لجمهوره وجيوشه، الذين يتسلحون غالبا بمفردات خادشة للحياء، من أجل إهانة عدوهم بشتى الطرق.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

البعض منهم له مسار فني غني بالأعمال، إلا أن شهرتهم لم تساعدهم في إحترام مسارهم الفني الكبير، أو الجمهور المغربي  الذي كان له فضل كبير، في تحقيق الشهرة بالوطن العربي، وأضحى المشاهد المغربي، يتفاجأ بلجوء فنانين وازنين بالساحة، للأنستغرام من أجل الأخذ بثأرهم من منافسيهم.

دنيا بطمة:

دنيا باطما وما أدراك ما باطما، تأتي في المرتبة الأولى بقائمة الخلافات، فمنذ بداية مسارها الفني، ولاحقتها انتقادات كثيرة، بسبب دخولها في صراعات حادة مع فنانين مغاربة، من بينهم الفنانة ابتسام تسكت، وجميلة البدوي و فاطمة الزهراء العروسي ورجاء بلمير، إلى جانب المذيعة الكويتية مي العيدان والفنان محمد عساف، وخبير التجميل جواد قنانة.

وبالرغم من مرور أزيد من خمس سنوات على زواج باطما من محمد الترك، إلا أن الخلاف بين زوجته السابقة منى الصابر وبين باطما، لم ينتهي إلى حدود الساعة، أخرها كان عندما أقدمت والدة حلا الترك على مهاجمة خريجة “آراب آيدول”، على حسابها الخاص بالأنستغرام، وذلك بسبب تصريحات باطما الأخيرة حول ردة فعلها اتجاه عدم ذكر حلا الترك لشقيقتها غزل، ببرنامجا الذي يبث على “إم بي سي”.
تابعي القراءة على الصفحة الموالية:



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


1 2 3 4 5الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى