مشاهير

فنانون مغاربة يتقاتلون بحلبة “انستغرام” ودنيا باطما ترفض الإستسلام

البيغ:

بعد غياب دام أزيد من أربع سنوات، قرر الرابور المغربي “دون بيغ “، الدخول لحلبة القتال هو الآخر، بإصداره لأغنية بعنوان “170 كيلو”، هاجم من خلالها كل من الرابور ديزي دروس والرابور حليوة، لتشغل الأغنية صفحات الأنستغرام، بعد تربعها على عرش الطندوس المغربي.
وجاء رد الرابور ديزي دروس صاحب الأغنية الشهيرة “الشواية” سريعا، ليطلق هو الآخر بعد أيام قليلة أغنية بعنوان “المتنبي” كرد على  دون بيغ، والتي انتشرت كذلك بشكل سريع على الأنستغرام، وإلى حدود الآن لم يرفع أي منهما راية الإستسلام.


إلهام الستاتي:

على ما يبدو فالأجواء، لم تهدأ بعد بين الفنانة إلهام الستاتي الملقبة بـ”إيلي”، وبين والدها الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، حيث تجاهل هذا الأخير دعوة ابنته إلهام لحفل زفاف شقيقتها الكبرى، كما أنه رفض كشف حقيقة الصراع بينهما، والرد على أسئلة لإعلاميين الذين قاموا بتغطية أجواء الإحتفال.

كما أعلنت بعض الصفحات بالأنستغرام، عن تضامنها الكبير مع الفنانة الشابة، خاصة وأنها تعرضت لمجموعة من الإنتقادات بالآونة الأخيرة، على رأسها الهجوم الذي طالها خلال مشاركتها بأحد المهرجانات بالبيضاء.

كما تسبب دخول الرابور حليوة، حبيب إلهام السابق، في علاقة مع فتاة أخرى تقطن بإسبانيا، في نشوب حرب جديدة بين الفتاتين على الأنستغرام، استمرت لأيام عديدة.

تابعي القراءة على الصفحة التالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى