مشاهير

صامد غيلان وكوثر براني يتضامنان مع أصحاب الحمامات ومحلات غسل السيارات

عبر الإعلامي المغربي، صامد غيلان عن تضامنه مع أصحاب الحمامات، ومحلات غسل السيارات، وذلك من خلال تدوينة، نشرها على حسابه الشخصي بـ”الانستغرام”.


وكتب غيلان، “على الحكومة أن تفكر في حلول بديلة لإنقاذ أصحاب الحمامات ومحلات غسل السيارات، نشاطان يشغلان عددا لا يستهان به من المواطنين الأشراف، إذا كان المجالان يحتاجان إلى استثمارات مالية حتى يتم ترشيد استعمال المياه على الأبناك كذلك أن تجعل شروط الولوج إلى قروض التجهيز مرنة. وشكرا”.

وبعد نشر الإعلامي، لهذه التدوينة، انهالت عليه التعاليق، حيث اعتبر مجموعة من متابعيه أن كلامه على صواب، من ضمنهم الفنانة المغربية كوثر براني، التي عبرت عن تضامنها مع العاملين بهذين القطاعين.

وكتبت الفنانة في تعليق عن الموضوع، “متافقة معاك ، لأنها حلول سطحية وترقيعية. و لازم نكونوا واقعيين الشغيلة لي فهاد المجالات راه من الطبقة الهشة ، لي كيضربوا تمارةً على طرف الخبز، و كيخدموا نهار بنهارهم، يعني دوك الأيام لي مخدامينش فيها كيكون عندهم المدخول منعدم .

وأضافت “حنى كاملين شايفين الأسعار النارية ديال أبسط المواد الغذائية و الخضر لي واصلين ليها هاد السنوات الأخيرة . خاص ضروري حلول لي تخدم الطرفين ، ماشي السلام عليكم سدوُ .. مجال الحمامات أكثر مجال تضرر في السنوات الأخيرة من بعد ماسالا الحجر الصحي القطاعات كلها خدموا ، إلا الحمامات بقاو سادين أكثر من شهرين.. وهاهوما دابا كيعيشو نفس الأزمة مرة أخرى”.

للإشارة، فقد تم قبل أسابيع، تنفيذ قرار، إغلاق الحمامات ومحلات غسل السيارات، في ربوع المملكة المغربية، ابتداء من يوم الإثنين من كل أسبوع إلى غاية الأربعاء، على أن تستأنف العمل ابتداء من يوم الخميس إلى يوم الأحد، وفقا لقرار وزارة الداخلية الذي دعا العمالات والولايات، بضرورة اتخاذ إجراءات حازمة للحد من تبدير استعمال الماء، بسبب الجفاف.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى