مشاهير

حصاد 2019.. فنانات مغربيات منحن لأنفسهن فرصة ثانية بعد الطلاق

كانت سنة 2019، سنة المفاجآت على صعيد زواج الفنانين، وبشكل خاص الفنانات المغربيات المطلقات، اللواتي قررن إعادة خوض تجربة الحياة الزوجية للمرة الثانية، بعد إيمانهم أن الإنفصال ليس نهاية العالم وأن الحياة لا تقف عند أحد.

نجاة الرجوي


ومن الطبيعي أن تحظى الفنانات بعروض زواج كثيرة، إذ أن نجوميتهن وجمالهن، كفيلة بأن تجذب الرجال إليهم، فكانت أولى من افتتح موسم زواج الفنانات المغربيات للمرة الثانية خريجة برنامج “ذافويس” نجاة الرجوي، التي اقترنت بشقيق الممثلة المغربية زينب عبيد، وخلقت الرجوي ضجة بعد غنائها من فوق “العمارية”، ما عرضها للهجوم من طرف المتابعين، ما دفعها للرد عبر حسابها الرسمي “انستغرام” وقالت، إن غنائها من فوق “العمارية ” كان للتعبير عن حبها لزواجها وسعادتها بإرتباطها به، وأنها انسانة طبيعة في تصرفاتها بعيدة عن البروتوكولات، ولها ثقة كبيرة في نفسها ومتصالحة مع ذاتها.

ورزقت الفنانة نجاة الرجوي، بعد سنة تقريبا على زواجها بمولود ذكر، أطلقت عليه اسم يحيى، لتكون أما للمرة الثانية.

يذكر، أن الرجوي، قامت بحظر صورها مع زوجها نبيل عبيد على موقع “انستغرام”، ما أثار شكوك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ورجحوا إنفصالهما، إلا أن الرجوي، صرحت في تدوينة لها، أنها تفضل عدم عرض حياتها الخاصة للعلن، وأنه اتفاق اتخذته هي وزوجها.

دنيا بوطازوت

كما شهدت هذه السنة، إرتباط الفنانة دنيا بوطازوت، التي عقدت قرانها على رجل أعمال مغربي مقيم بالديار الأوروبية، وحاولت إخفاء خبر زواجها حتى لا يتم تسليط الضوء عليه إعلاميا، إلا أن صور عقد قران الفنانة، غزت مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحتفل بزواجها وفق العادات والتقاليد المغربية.

واختارت بوطازوت أن تبقي حياتها الخاصة بعيدة عن مجهر وأعين وسائل الإعلام، بعدم نشرها لأي صورة تجمعها بزوجها، إلا أن الإشاعات إنتشرت مؤخرا بخصوص حملها، وإستعدادها لإستقبال مولودها الأول في الأشهر القادمة.

سعيدة شرف

الفنانة سعيدة شرف، التي إحتفلت بخطبتها من رجل أعمال مغربي مقيم بالديار الأمريكية، وسمحت سعيدة شرف لعدد من المنابر الإعلامية ببث ونشر خبر خطوبتها، كما نشرت بدورها صور لها ومقاطع فيديو من حفل خطوبتها وحفل الحناء.

وكشفت سعيدة قبل أيام، خبر حملها في الشهر السابع، بعدما أخفت هذا الخبر طوال أشهر، كما نفته في العديد من اللقاءات الصحفية قبل أشهر.

أمل صقر

أثارت الفنانة أمل صقر، ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، بعد تداول خبر زواجها بالرابور المغربي مسلم، وأنها ستكون الزوجة الثانية، ما عرضهما لموجة من الإنتقادات، قبل أن يعلن مسلم خبر طلاقه من زوجته الأولى وزواجه من الفنانة أمل صقر.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى