مشاهير

بعد خلافه مع دنيا بطمة.. محمد الترك يودع المغرب في اتجاه البحرين

اختار المنتج، محمد الترك العودة لبلده البحرين، بعد الخلافات والصراعات الأخيرة التي نشبت بينه وبين زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة، والتي على إثرها اختارت الأخيرة رفض التواصل معه رغم محاولاته الكثيرة للصلح بينهما ولم شمل عائلتهما.

ونشر الترك صورة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من داخل سيارته وثق فيها للحظة استماعه لموجات الراديو الخاصة ببلده البحرين، ما أكد تواجده هناك، كما شاركت نشطاء منصات التواصل الإجتماعية صورة له خلال تواجده في المطار.

وعاد الترك لنشر صورة كوب قهوة علق عليها قائلا: “الله يحرق قلب كل من له يد”، في إشارة منه للأشخاص الذين تسببوا في انفصاله عن دنيا بطمة.

وفي سياق آخر، وفي أول تعليق له بعد مغادرته المستشفى، إثر إصابته بأزمة صحية ليلة الجمعة -السبت الماضيين، عاد المنتج البحريني، محمد الترك للتدوين عبر حسابه الشخصي على “الإنستغرام”.

واستعان الترك في حسابه على “الإنستغرام” بفيديوهات للإعلامي، مصطفى الآغا، وأرفق الفيديوهات التي شاركها على شكل “ستوري” بـعبارة “تعبت من ولاد الحرام”.

وختم الترك تدويناته بـ “خلونا تعيش بسلام”، وهي التدوينة التي سبق أن شاركها خلال الأسبوع الجاري، رغبة منه في لم الشمل مع زوجته الفنانة، دنيا بطمة.

مواضيع ذات صلة:

أول تعليق من محمد الترك بعد مغادرة المستشفى -صور

حقيقة محاولة انتحار محمد الترك -صورة

نقل زوج دنيا باطمة محمد الترك إلى المستعجلات -فيديو



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى