مشاهير

نقل زوج دنيا باطمة محمد الترك إلى المستعجلات -فيديو

غصت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، خلال الساعات القليلة الماضية، بفيديو نقل زوج الفنانة دنيا باطمة، محمد الترك، إلى المستعجلات.

وقد تعددت الروايات بخصوص حقيقة ما جرى مع المنتج البحريني، بين مرجح لفرضية محاولة انتحاره وبين مشكك في وضعه الصحي ومعتقد أن الأمر ليس سوى تمثيل من أجل استعطاف زوجته التي انفصل عنها مؤخرا، ولا ترغب في الصفح عنه، بينما اكتفى البعض بالدعاء له وإعرابه عن رغبته في عودة المياه إلى مجاريها بين الفنانة المغربية وزوجها.


ويشار أن محمد الترك كان قد نشر بالأمس وقبل نقله إلى المستشفى ستوري جاء فيها “أنا ومن بعدي الطوفات نفسي ثم نفسي ثم نفسي”.

من جهة أخرى، كانت والدة دنيا باطمة، ليلى أطلسي، قد علقت لأول مرة على الخلاف الحاصل بين نجلتها وزوجها، المنتج البحريني محمد الترك.

واختارت والدة باطمة حسابها على موقع تبادل الصور والفديوهات أنستغرام من أجل تمرير رسالة للترك وتوضيح الأمور بالنسبة المتابعين، وذلك من خلال نشر فيديو حول الانتقام، علقت عليه قائلة ” الانتقام هو أن تطرد إلي أذوك من حياتك”.

وجاء في الفيديو “الانتقام  مش  إنك تأذي الي أذاك  لا،  الانتقام  الحقيقي إنك تطرد الناس لي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سوي، صادق،متربي، بيحب الخير لغيرو، وده هيكون أقصى عقاب ممكت تعاقبهم بيه”.

وأضاف “أما الشتيمة وتشويه صورتهم ومحاولة رد الأذى بالأذى دي تصرفات الناس الناقصة الي شبههم،لكن إحنا  انتقمنا هيكون حرمانهم من وجودنا، ودي هي الخسارة الحقيقية ليهم ولي مع الوقت هيفهموها وهيندمو عليها أشد الندم “.

من جهة أخرى، تقاسم الترك مع متابعيه عبر الأنستغرام  مجموعة من الستوري، التي وثقت لحظة تواجده بالبحر في ساعات متأخرة  من الليل، الأمر الذي ترجم الحالة النفسية التي بات يعيشها عقب انفصاله عن الفنانة المغربية.

يشار أن دنيا باطمة كانت قد نفت سابقا علاقة صهرها، اليوتيبور فؤاد قبيبو،  وتسببه في خلافها مع زوجها الترك، وذلك في رد تعليق إحدى المتابعات التي كتبت في طاغ لباطمة وزوجها ” الله يخليكم لبعض ويبعد عنكم شر أشرار”، في اتهام مباشر لقبيبو بالتسبب في انفصالهما، لتجيب الفنانة المغربية المتابعة  قائلة “كنتمنى ما تبقاوش تقلدو وتهزو على كتافكم تاحد معندو حق يتكلم وهوا مفاهم والو وشكرا”.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا بطمة قد اختارت التحفظ على مشاكلها العائلية وحل خلافها مع زوجها بعيدا عن السوشال ميديا، رغم تأكيد الترك لحقيقة انفصالهما بسبب أشخاص مقربين على حد وصفه، واصراره على طلب الصفح منها غير مرة، آخرها محاولة الصلح معها وتقديم باقة من الورود لها على خلفية احيائها، يوم السبت الماضي، لحفل غنائي أثناء مشاركتها في مهرجان “ليالي درب السلطان”،  وهو الأمر الذي لم يتمكن المنتج البحريني من تحقيقه بسبب منع رجال الأمن له من الدخول.

من جهة أخرى، دافعت إيمان بطمة عن شقيقتها دنيا ودعت الجمهور عبر خاصية التعليقات إلى عدم الانصياع وراء عواطفهم وتصديق دموع “الترك”، التي وصفتها بدموع التماسيح، كما أوضحت في تعليق آخر أن شقيتها لم ترد ولن ترد على الموضوع، مبرزة أن الأيام وحدها كفيلة بكشف الحقيقة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى