مشاهير

الأبراج الأكثر حظاً في الحب في ماي 2023

أبراج محظوظة في الحب في مايو 2023 :

برج الحمل
وفقاً لعلم الفلك والأبراج في شهر مايو 2023، قد تلتقي بشخص يجعل قلبك يتخطى الخفقان مما يجعلك متحمساً للغاية. هذا الشهر، لديك فرصة لتجربة الشعور بالحب لمرة واحدة. بغض النظر عن الظروف المحيطة بك ستشعر بأنّ الحياة مليئة بالحيوية، وأكثر تحفيزاً للقيام بالأشياء. نصيحة الفلك هي أن لا تفكر كثيراً في القضايا المتعلقة بالمستقبل، عندما تقابل شخص تحبه، استمر في الاقتراب منه، مع مرور الوقت، قد تكتشف أن الشخص الآخر هو من كنت تبحث عنه باستمرار. إن أمكن، امنح نفسك المزيد من الفرص للتواصل، على الأقل يمكنك إقامة علاقة حب سعيدة جداً.


برج الجوزاء
في شهر مايو 2023، ستكون حظوظك في الحب جيدة جداً. ضع العمل جانباً لبعض الوقت وامنح نفسك مساحة للاسترخاء. حافظ على مزاج جيد. إذا كنت عازباً، يمكنك محاولة المشاركة في المزيد من الأنشطة الاجتماعية، وسوف تتألق ويمكن أن تجذب انتباه الجنس الآخر، واحتمال مقابلة من يجعل قلبك ينبض. إذا كنت مرتبطاً، قد يكون لديك خططاً للزواج من الشخص الذي تحبه.

برج السرطان
يبدو الأمر وكأنك في شهر مايو 2023 على وشك الدخول في علاقة جديدة، يمكنك التقاط هذا الشعور والاستمتاع في الحب. لا تفكر كثيراً ولا تقلق بشأن اليوم التالي. يمكن أن يكون الشريك صديقاً قديماً لم تكن تتوقعه. في هذه المرحلة، لا داعي للقلق كثيراً. تواصل أكثر لفهم ما يعنيه الشخص الآخر، فربما يكون هو أيضاً في انتظارك لأخذ زمام المبادرة لاتخاذ هذه الخطوة.

برج الميزان
تتمتع في مايو 2023 بفرصة لبدء علاقة جديدة ومخلصة مع شخص رائع. يجب أن تُظهر قوتك الشخصية، وفي نفس الوقت ستكتشف ببطء الميزات الجذابة للآخر. ستسير علاقتك بوتيرة بطيئة، لكن اتصالك العاطفي سيكون مثيراً للإعجاب وستختبر الحب الأبدي. ستتاح لك الفرصة لمقابلة أصدقاء جدد يجعلونك تشعر بالراحة.

برج الدلو
وفقاً للتوقعات العاطفية، فأنت واحد من أكثر 6 أبراج محظوظة في الحب في عام 2023. سوف يفيض عقلك بالفرح والرضا في مايو 2023، وستشعر بأنّ لديك علاقة حب مع الشخص المثالي وستختبر قصة حب رائعة، وسيكون حبكما في أعمق مستوياته. ستقدر الشعور بالبهجة ومعه زيادة الثقة بالنفس، خاصةً بعد منتصف شهر مايو. نتيجة لذلك ستصبح حياتك أكثر استقراراً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى