مشاهير

مشاهير هنؤوا الفنانة دنيا بطمة في عيد ميلادها – صور

حرص عدد قليل من المشاهير المغاربة، على تهنئة الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بمناسبة عيد ميلادها الذي وافق فاتح أبريل، بعد إقدامها على إلغاء متابعة العديد من الفنانين الذين لم يساندوها في محنتها.

وكان من أبرز المعايدين، المنتج العالمي، نادر خياط الملقب بـ “ريدوان”، الذي نشر سطوري عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام” تضمنت صورة بطمة، علق عليها قائلا: عيد ميلاد سعيد أختي العزيزة”.


كما عايدتالفنانة المصرية، كارمن سليمان، صديقتها المغربية، ونشرت صورة لدنيا بطمة عبر سطوري حسابها الشخصي على موقع انستغرام، علقت عليها قائلة: سنة سعيدة دنيا؛ قبلات”.

وقامت مصممة الأزياء، ليلى عزيز، زوجة “ريدوان”، نتهنئة دنيا بطمة بنفس الطريقة، وكتبت: “عيد ميلاد سعيد الجميلة دنيا بطمة”.

أما الممثة المغربية الوحيدة التي عايدت دنيا بطمة علنا، فكانت صفاء حبيركو، التي نشرت “سطوري” عبر حسابها الشخصي على موقع الانستغرام، كتبت فيها: “عيد ميلاد سعيد حبي، أتمنى لك كل السعادة”.

وعلى غير عادتها، لم تُعِد دنيا بطمة نشر معايدات أصدقائها المتبقين من الوسط الفني، على حسابها الشخصي على موقع الانستغرام.

وتعيش الفنانة دنيا بطمة وعائلتها فترة صعبة، بعد سجن شقيقتها ابتسام بطمة على خلفية التحقيقات الجارية، في قضية الحساب الوهمي، “حمزة مون بيبي”، الأمر الذي أثر سلبا على نفسيتها ونفسية جميع أفراد عائلتها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى