مشاهير

بقيادة عاجل وفولان.. “مسرح الحي” يستأنف نشاطه -فيديو

استأنفت فرقة “مسرح الحي” نشاطها الفني، مساء أمس الأربعاء، بعد توقف دام لسنوات، بقيادة الثنائي عبد الإله عاجل وحسن فولان وكوكبة جديدة من الفنانيين الشباب.

وأمتعت فرقة “مسرح الحي” الحضور بمسرح محمد الخامس بالرباط، الذي حج لمتابعة المسرحية الجديدة “سدينا”، التي جمعت النجميين المسرحيين عاجل وفولان بثلة من نجوم الجيل الجديد وهم: مونية لمكيمل، مريم الزعيمي، أيوب أبو النصر ومهدي فولان.


وأشرف على إخراج هذه المسرحية، أمين ناسور، بمساعدة عبد الفتاح عشيق الذي ألف هذا العمل الفني، فيما تكلف بالسينوغرافيا، طارق الربح، أما التأليف الموسيقي فكان لياسر الترجماني، والإضاءة لعبد الرزاق ايت باها، بينما تكلفت كوثر بنسجاي بتصميم الملابس، ونفذتها فاطمة حموشة.

وعادت المحافظة العامة المسرحية لـبدر العباسي وطارق قرقوحي، والموسيقى لمهدي فولان وعبد العزيز كودالي، وعبد الكريم، أما إدارة هذا العمل فكانت لفاطمة الزهراء وسهام فولان، وإدارة الخشبة ليونس حفيان وفيديوغرافيا و صور سفيان بنكميل، بالإضافة إلى مدير أعمال الفرقة، سفيان بوهلال، لتبقى عمليات الإشهار والتسويق من نصيب نبيل ظفر الله.

وعلى خلفية هذه المسرحية الجديدة، التي شكلت العودة الجديدة للفرقة المسرحية الشهيرة “مسرح الحي”، خص أعضاء المجموعة : عاجل وفولان، مهدي فولان، أيوب أبو النصر، مريم الزعيمي، مونية لمكيميل موقع “سيت أنفو” بتصريحات تخص مشاركتهم في هذا العمل المسرحي، كما عبروا عن فرحتهم بالانصهار الجميل بين جيلين من الفنانيين المسرحيين المغاربة.

المزيد من التفاصيل بخصوص العرض المسرحي “سدينا” وأبرز تعليقات نجوم العمل، ندعوكم لمتابعة الفيديو التالي:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى