مشاهير

شاروخان يوثق رحلة 30 عاما في بوليوود

منذ أن ظهر لأول مرة في 25 يونيو 1992 ولمدة 30 عاماً، استطاع نجم بوليوود أو كما يُلقَّب بملك بوليوود “شاروخان” الإستحواذ على قلوب قاعدة كبيرة من الجمهور، ليس الجمهور الهندي فقط، بل وأيضاً الجمهور العالمي، وذلك بمجموعة أعماله الرائعة وشخصيته الكاريزمية.

من المثير للاهتمام أن رحلة “شاروخان” التمثيلية ظهرت ببرامج تلفزيونية “Fauji وCircus”.


ظهر لأول مرة في بوليوود في يونيو 1992 مع Deewana، مقابل “ديفيا بهارتي” والممثل المخضرم “ريشي كابور”. وفي ومضة، أصبح “شاروخان” اسماً مألوفاً ونال حباً هائلاً من أناس من خلفيات وأعمار وأديان مختلفة.

كان هناك العديد من الأفلام الناجحة في رصيده بما في ذلك DDLJ، Kuch Kuch Hota Hai وKal Ho Na Ho الذي أطلق عليه أيضاً لقب البطل الرومانسي على مدار العقود الثلاثة الماضية. كان آخر إصدار للشاشة الكبيرة للنجم هو Zero لعام 2018، كنه لم يرق إلى مستوى التوقعات. خلال كلمة “شاروخان”، كشف النجم أنه توقف عن الاستمتاع بعمله كممثل قبل أربع سنوات وقرر أخذ قسط من الراحة.

وللاحتفال بمرور 30 عاما على الممثل في السينما أصدر حساب Yash Raj Films و”شاروخان” على وسائل التواصل الإجتماعي أول مظهر لـ”شاروخان” من Pathaan يوم السبت، مرفقاً بالتسمية التوضيحية: “30 سنة. اسم واحد محبوب من قبل الجميع. نقدم شاروخان فيPathaan للإحتفال على الشاشة الكبيرة في 25 يناير 2023. الإصدار باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو”.

مواضيع ذات صلة:

السلطات الهندية تبرئ نجل شاروخان من تهمة تعاطي المخدرات

شاروخان يثير قلق جمهوره بسبب صورة!


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى