مشاهير

ربيع القاطي يصف جمال الدبوز بـ “المنافق”

أعرب الممثل المغربي، ربيع القاطي عن غضبه الشديد من تصرف الكوميدي المغربي الفرنسي، جمال الدبوز بعد اختياره تشجيع لمنتخب فرنسا على حساب منتخب بلده الأم المغرب، خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ونشر القاطي صورة للدبوز أثناء احتفاله بفوز فرنسا على المغرب، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه: ” إما أن تكون مغربيا مكتمل الأركان أو لا تكون.. المنافق”.



وفي السياق ذاته، وجه الإعلامي المغربي، رشيد العلالي عتابا مباشرا للكوميدي المغربي الفرنسي، جمال الدبوز وذلك عقب دعمه المنتخب الفرنسي بدلا من المنتخب المغربي في مباراة النصف نهائي بكأس العالم قطر 2022.

وشارك رشيد العلالي تدوينة مع متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يوجه من خلالها رسالة للكوميدي، جمال الدبوز الذي ظهر وهو يرتدي قميصا بنصفين نصف فرنسي ونصف مغربي.

وكتب العلالي:”مكاينش شي حاجة سميتها نص مغربي يا اما مغربي يا اما ماشي مغربي، والتوني ديال البلاد مكتقسمش ومكيتشركش دبزتيها فهادي”.

أوعرب عدد من نشطاء منصات التواصل الإجتماعية مساء أمس الأربعاء، عن غضبهم الشديد من الكوميدي، جمال الدبوز الذي اختار فرنسا بدلا من المغرب، عكس ما قام به الكوميدي الفرنسي ذو الأصول الفرنسية، جاد المالح .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى