مشاهير

خلاف جديد بين أحلام وإليسا! ما القصة؟ -صورة

أقرت المطربة الإماراتية، أحلام بأنها أساءت الظن بزميلتها اللبنانية، إليسا، وذلك بظنها أن الأخيرة لم تعايدها بعيد ميلادها.

وحسب اعتراف أحلام انتابتها الشكوك، حول عدم تلقيها تهنئة من إليسا بمناسبة عيد ميلادها، وأن الأمر أثار استغرابها، لكنها عادت بعد ذلك لتعثر على تغريدة لإليسا بهذا الخصوص، يبدو أنها تاهت بين الكم الهائل من المعايدات التي تلقتها أحلام.


ولم تفطن أحلام لهذه التهنئة سوى بعد مرور يومين كاملين على كتابتها من قبل صاحبتها، فأعادت أم فاهد نشرها مرفقةً إياها بالتعليق التالي: «حبيبتي والله كنت أقول غريبه إليسا ماعيدتني بعرفك أصيلة ومحبة وأخت وصديقة، كل عام وأنا بك بخير حبيبتي، اللوووووس وحشتيني كثير آسفة توني أنتبه للتغريدة ياغالية، بحبك».

وكانت إليسا هنأت أحلام بقولها إن عيدها يشكل مصدراً للفرح والطاقة مثلها، متمنيةً لها أن تبقى بخير ويزيد نجاحها وتألقها، وأن تبقى بعيون محبيها، وكذلك «المقهورين» منها.

وفي سياق متصل، تصدرت أحلام أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي، وبات اسمها في صدارة الترند بعدد من الدول العربية، بعد ظهورها في العاصمة السعودية الرياض، خلال إحيائها حفل الليلة الماسية بإطلالتين مختلفتين، ميزتهما الأقراط الكبيرة التي ارتدتها واستطاعت من خلالها لفت الأنظار إليها بشكل كبير.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى