مشاهير

أحلام تقتحم غرفة راغب علامة في كواليس “ذا فويس”- فيديو

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من كواليس “ذا فويس”، للفنانة أحلام، وهي تقوم بإقتحام غرفة الفنان راغب علامة، وتأكل “السندويش” الخاص به.

وظهرت أحلام من خلال الفيديو، وهي تصيح على راغب علامة الذي كان داخل غرفته، قبل أن تقوم بإقتحامها، وتمازحه ثم تخرج وهي تتناول “سندويش” قدمه لها علامة، في أجواء طريفة ومضحكة.


ويشار إلى أن خلافات متتالية، كانت بين الفنانة أحلام والفنان راغب علامة، في برنامج “أراب أيدول”، تبين لاحقا أن الإعلام من تسبب في تضخيمها، خصوصا بعد الصلح المعلن بينهما في الموسم الجديد من “ذافويس”.

View this post on Instagram

احلام تاكل ساندويش من عند رااغب 🌯🥙😂😂. . . . @ahlamalshamsi4 @ahlamalshamsi @mubarakalhajri_q . . @ahlamalshamsi4 @ahlamalshamsi4  #حلومي_فلسطين_الاول #احلام_الملكة #احلام #احلام_الشامسي #احلام_فنانة_العرب #ahlam #ahlamalshamsi  #فنانة#فنانة_الخليج_الاولى #الملكة_احلام #فنانة_العرب #ملكة #قيثارة_العرب #نانسي_عجرم #نجوى_كرم #نوال_الكويتيه #وائل_كفوري #ميريام_فارس #نهى_نبيل #اليسا#شيرين #اصاله #ساره_الودعاني #حليمه_بولند #سعد_المجرد #محمد_حماقي #هيفاء_وهبي #like4likes #تامر_حسني  #محمد_عبده

A post shared by احلام الشامسي👸🏻الملكة👸🏻 (@ahlamalshamsi4) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى