مشاهير

أبيضار نسيت ما قالته عن السعوديين في “الزين اللي فيك” وتنتقد الداودية – صورة

هاجمت الممثلة لبنى أبيضار الفنانة الشعبية زينة الداودية، عقب الكلام الذي وجهته هذه الأخيرة، لجمهورها بالديار السعودية، عقب إحيائها لإحدى الحفلات الفنية.

وقالت الممثلة المعروفة بجرأتها في الوسط الفني، عبر خاصية “ستوري” بصفحتها الرسمية بالأنستغرام، “ختي الداودية.. مقرفة طريقة الشحادة لي كتمارسي باسم الشعب كامل”.


وكانت الفنانة الداودية قد أحيت حفلا فنيا بالديار السعودية، ووجهت مجموعة من العبارات لجمهورها، قائلة “ولادنا عندكم وولادكم عندنا”، ما جلب عليها الكثير من الانتقادات.

وأصدرت الفنانة المغربية، زينة الداودية، مؤخرا، أغنية جديدة إهداءَ للعاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وأشرفت الداودية على كتابة كلمات الأغنية وتلحينها، في حين قام بتوزيعها الموسيقي عادل الخليفي، واختارت “سلمان الحزم”، كعنوان لهذا العمل، الذي مجدت فيه صفات العاهل السعودي

وتأتي هذه الخطوة، بعد أن اعتزمت المملكة السعودية استضافة أربعة فنانين مغاربة، في “الليلة المغربيَّة”، منهم حاتم عمور وزهير البهاوي، وعبد الله الداودي، والتي تدخل في إطار فعاليات موسم الرياض، والتي ستقدمها الاعلامية المغربية، هند بومشمر.

وتجدر الإشارة أن الإعلامي الشهير، رضوان الرمضاني، قصف الفنانة الشعبية، زينة الداودية، بسبب أغنيتها الأخيرة (سلمان الحزم)، التي قدمتها هدية للعاهل السعودي، الملك سلمان.

وقال صاحب برنامج “بدون لغة خشب” في تدوينة على حسابه الرسمي بالفيسبوك: “زينة الداودية تغني للملك سلمان وتقول: من مغرب العزة نغني وفانا.. للشرق جينا لك يا سيدي ملبين، ألالة زينة، بغيتي تغني ليه باش تجمعي الصرف شغلك هاداك، ولكن غني ليه عطيني صاكي وما جاورها”.

واستطرد قائلا: “أما مغرب العزة وجينا لك، شكون نتوما نعام ألالة؟ هضري بسميّتك.. واش فاهمة آش كتغني ولا لا؟”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى