جمالوصفات طبيعية

5 وصفات لتبييض المناطق الحساسة

تعاني أغلب السيدات من مشكل إسمرار المناطق الحساسة، والتي غالبا ما يكون سببها العامل الوراثي، أو ارتداء ملابس داخلية غير ملائمة أو عدم تقشير الجسم للتخلص من الجلد الميتة، بالإضافة إلى استعمال بعض المنتجات الكيميائية لتبييض المناطق الحساسة.

وفي التالي بعض الموصفات الطبيعية التي ستساعد على تبييض المناطق الحساسة، والتخلص من السواد بيض الفخذين أو تحت الإبطين:


الحليب:

ضعي القليل من الحليب في إناء، ثم اغمسي به قطعة قطن وامسحي بها المناطق السمراء، احرصي على تطبيق الوصفة مرة في اليوم للحصول على نتيجة مرضية.

البرتقال:

اخلطي ملعقتين من عصير البرتقال مع كمية من الكركم بحجم قبضة اليد، وامزجيها جيدا حتى تتشكل عجين، وطبقي المزيج على المنطقة السمراء، ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر ثم البارد، كرري هذه الطريقة ثلاث مرات أسبوعيا.

الأرز:

امزجي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الأرز والياغورت، وأخرى من الكركم، ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون في وعاء، للحصول على سائل، ثم طبقي الوصفة على المنطقة الحساسة، واتركيها لمدة 20 دقيقة مع التدليك بحركات دائرية، واغسلي المنطقة بالماء حتى تجف.

الألوفيرا:

اخلطي ملعقة كبيرة من هلام الألوفيرا مع ملعقة من الكركم، ثم اخلطي المكونات مع بعضها، وضعيها على المنطقة الحساسة وتركيها لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليها بالماء الفاتر، كرري الوصفة يوميا لنتيجة أفضل.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى