آخر الأخبارمشاهير

نجاة عتابو تلمح لدخولها القفص الذهبي وتصرح: “توحشت دنيا بطمة” -فيديو

نجاة عتابو، الفنانة المحبوبة من الكبار والصغار والتي تنحدر من الخميسات، قدمت مجموعة من الأغاني المميزة التي تتناول قضايا مهمة، ومن بين أعمالها الناجحة أغنية “مدونة الأسرة” و جوني مار”.

وفي لقاء مع مجلة “غالية”، تحدثت نجاة عن مشاركتها في مهرجان موازين وكشفت عن تفاصيل جديدها الفني والعديد من الأمور الأخرى.


بداية نجاة حدثينا عن مشاركتك في مهرجان موازين في نسخته الـ 19، وما هو شعورك بعودة هذا الحدث الضخم؟
أنا جدا سعيدة بمشاركتي بـ”موازين”، وأيضا بعودته من جديد، لأنه حدث عالمي يشرف المغرب وشعبه، حيث يستقطب جماهير كبير من جميع أنحاء العالم، كما أنني أشعر بفرحة كبيرة لرؤية جمهوري الحبيب الذي أحبه وأشتاق إليه كثيراً.

ما السر وراء رشاقة “نجاة”؟
“قتلت راسي بالجوع”(ضاحكة).. السبب راجع إلبى زيادة وزني في الفترة الأخيرة، وكذا طلبات جمهوري بفقدان الوزن. لهذا استجبت لنصائحهم وقمت بتقليل الأكل بشكل كبير، وبفضل الله كانت النتيجة مرضية، آمل أن يكونوا راضين عن وزني الجديد.

“نجاة” دائما ما نجدك من بين المشاهير الذين يدعمون الفنانة دنيا بطمة في المحنة التي تمر منها، ما هي رسالتك لها اليوم؟
أولا دعمي لدنيا بطمة يأتي من القلب، فهي فنانة موهوبة وشخصية تستحق الاحترام والدعم في كل زمان ومكان، أتمنى أن تغادر أسوار السجن في القريب العاجل، وأن تعود لحياتها الطبيعية وتجتمع ببناتها وعائلتها، “دنيا” صديقة عزيزة على قلبي، وأرسل لها كل الدعم والأمنيات الطيبة لتجاوز هذه الفترة الصعبة.

ماذا عن مشاريعك القادمة؟
أنا حالياً أعمل على ديو جديد مع ابنتي الفنانة، سامية دلال، وأنا متحمسة جداً لهذا المشروع، كان يفترض أن أشاركه مع جمهوري العزيز على منصة سلا بمهرجان موازين لكن تعذر الأمر بسبب إصابة “سامية” على مستوى القدم، وأتطلع لمشاركته مع متابعي قريبا، لكن أفضل ألا أكشف عن تفاصيله الآن.

متى سنرى “نجاة” عروسا من جديد؟
“داكشي ديال الله ما تعرفي”، أنا إنسانة تؤمن كثيرا بالأقدار.

مزيدا من التفاصيل تجدونها في الفيديو أسفله:

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصري.. أول تعليق لمخرج أغنية بلقيس بعد حذفها من “اليوتيوب”

زر الذهاب إلى الأعلى