آخر الأخبار

فيديو تعذيب أم مغربية لإبنتها.. أمن تطوان يتدخل

تفاعلت ولاية أمن تطوان، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء 25 نونبر الجاري، تظهر فيه سيدة وهي تعرّض طفلة قاصر لاعتداء جسدي بداخل مطبخ ضمن أحد المنازل.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش،حيث تم تشخيص هوية المتورطة في هذا الاعتداء على ابنتها القاصر، وتحديد زمان ومكان ارتكاب هذه الجريمة بمدينة العرائش منذ حوالي ستة أشهر تقريبا.


وقد تم إخضاع المشتبه فيها للبحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في انتظار إحالة المعنية بالأمر على العدالة بمجرد استكمال إجراءات البحث التمهيدي.

وكانت المصالح الأمنية بالعرائش، قد تفاعلت بجدية وبسرعة مع الشريط الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليلة أمس الثلاثاء، شريط فيديو خطير، يظهر سيدة مغربية وهي تقوم بتعذيب ابنتها بطريقة وحشية، أمام أنظار زوجها وأبنائها الأخرين.

وحسب الشريط الذي تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، فإن السيدة قامت بشل حركة ابنتها التي لا يتجاوز سنها 9 سنوات، وقامت بكيّها بطريقة وحشية بأنفها.

ويظهر المقطع الذي لا تتجاوز مدته دقيقتان الطفلة وهي تصرخ وتستعطف والدتها، التي تبدوا أنها تنحدر من إحدى المناطق الشمالية، نظرا للهجتها.

وحاولت الأم كي ابنتها على مستوى الأنف بواسطة شوكة بعدما شلت حركتها، أمام أنظار أطفالها الصغار

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى