آخر الأخبارمشاهير

سفر إلى جزيرة بالي.. حفل ضخم لمختبر “A2s” بحضور مشاهير مواقع التواصل -فيديو

أعلن مختبر “A2S” عن الفائزة بالمسابقة التي كشف عنها سابقا في إطار “كيفواي” خاص، أشرفت عليه المؤثرة الشهيرة، حفصة، وذلك في حفل فني نظم بالدار البيضاء، بحضور مشاهير الفن و”السوشل ميديا”، تتقدمهم الممثلة، دنيا بوطازوت، حيث خصص للفائزة سفر إلى “بالي” مدفوع التكاليف.

وفي هذا السياق، عبرت الممثلة، دنيا بوطازوت على هامش الذي يكرم فيه مختبر “A2S” أوفياءه، من خلال توزيع مجموعة من الجوائز، أكبرها سفر خارج المغرب مدفوع التكاليف، (عبرت) عن سعادتها للمشاركة في تقديم الحفل.


ومن جهتها، أوضحت المؤثرة الشهيرة “حفصة” أن الفكرة بدأت منذ أن تم اكتشاف منطقة “بالي” من طرفها، فتم اقتراح تخصيص مسابقة فيها عدد من الأسئلة العامة الخاصة بمنتوجات هذا المختبر المغربي، قبل أن توافق إدارة الأخير على إعطاء الفرصة لإحدى السيدات اللواتي فزن بهذه الجائزة الكبرى.

مسؤولة التواصل والتسويق بالمختبر، أميمة دداوة، قالت كذلك إن هذه المسابقة بدأت مع المؤثرة، حفصة أشرف، وأنها سبب هذا الحفل بعد اقتراحها لنوعية الهدية، وبكل شفافية ووضوح تم السحب وأعلن عن الفائزة أمام الحضور.

يشار إلى أن A2S مختبر مغربي متخصص في مواد التجميل القادمة من الخارج، فرض وجوده في السوق المغربیة منذ 2009 بمنتوجات كلھا مصنوعة في إسبانیا وفرنسا بماركات متعددة، حيث تشتغل على قیم أساسیة وهي الشفافیة، العدالة، الإحترام، والتفتح، ويستحق على ذلك هذا المختبر كل الإشادة لابتكاراته في مجال صناعة المستحضرات الجمیلة والمنتجات الطبیة الجلدية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى