آخر الأخبار

بعد طول انتظار.. خبر سار للراغبين في الذهاب للحمامات بالبيضاء ومدن أخرى

قامت الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب، ومستعملي الحمامات والرشاشات في المغرب، في سعيها لفتح الحمامات بكل من مدينة الدار البيضاء، فاس، أكادير والقنيطرة، بطرق أبواب البرلمان وفرق المستشارين، في إطار سلسلة من الخيارات المتاحة لها دستوريا في انتظار إيجاد محاور عن الحكومة، أمام الصمت الذي واجهته سابقا.

وقال ربيع أوعشى، رئيس الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب ومستعملي الحمامات والرشاشات في المغرب، إن الجامعة قامت بعقد مجموعة من اللقاءات مع الفرق البرلمانية، ولازالت لحد اليوم تواصل اجتماعاتها، من أجل تدارس المشاكل التي يواجهها القطاع.


وأكد رئيس الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب، ومستعملي الحمامات والرشاشات في المغرب، في تصريح لـ “سيت أنفو”، أنه بناء على الاجتماعات التي عقدت لحد الساعة مع الفرق البرلمانية، فالأمور في طريقها إلى الانفراج وهناك مفاجئات سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.

وبخصوص الحديث عن إعادة فتح الحمامات خلال اليومين المقبلين، قال ربيع أوعشى، إن هذا الادعاء مجرد إشاعات يتم الترويج لها بين الفينة والأخرى، من أجل التشويش على القطاع، لأنه في الوقت الذي يعقدون لقاءات مع المسؤولين لإيجاد حلول عملية يتم الترويج لمجموعة من الإشاعات.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى