آخر الأخبار

نشرة إنذارية.. أمطار رعدية بهذه المدن المغربية ابتداء من اليوم

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن زخات مطرية محليا قوية، وأحيانا رعدية ستهم اليوم السبت وغدا الأحد عددا من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن إقليم أوسرد سيشهد اليوم ما بين الساعة السادسة مساء اليوم السبت إلى منتصف نهار يوم غد الأحد زخات مطرية محليا قوية، وأحيانا رعدية.


وأضاف المصدر ذاته، أن نفس الأجواء، ستهم من الساعة الثالثة من صباح يوم غد الأحد إلى الخامسة من مساء نفس اليوم عمالات وأقاليم طاطا، أسا الزاك، سمارة، وارزازات وزاكورة .

توقعات أحوال الطقس لليوم السبت

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم السبت، أن تتميز الحالة الجوية، عامة، بطقس بارد نسبيا، خلال الصباح والليل، مع تكون صقيع فوق مرتفعات الأطلس والريف والجنوب-الشرقي للبلاد والهضاب العليا الشرقية. وسيلاحظ تشكل كتل ضبابية أو ضباب محلي بسهول المحيط الأطلسي الشمالية والسواحل الجنوبية والمنطقة الشرقية.

وستهم أمطار أو زخات متفرقة من المحتمل أن تكون مصحوبة برعد محلي الأقاليم الجنوبية حيث ستمتد، خلال الليلة الموالية، نحو الأطلس الصغير ومنطقة سوس وأقصى الجنوب-الشرقي. كما سيلاحظ تشكل سحب كثيفة مرفوقة بقطرات مطرية فوق الواجهة المتوسطية.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى