آخر الأخبار

ميزة “غير مسبوقة”.. “واتساب” يتيح ربح المال

يسعى واتساب إلى إضافة العديد من الميزات بشكل مستمر وذلك للحفاظ على مرتبته ومكانته بين كل تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث أنه يُعد رقم واحد في الوقت الحالي متفوقًا على منافسيه بعدد مستخدميه من جهة ومن ناحية أخرى بميزاته التي تتسم في المقام الأول بالحفاظ على خصوصيات عملائه، وبالطبع يعمل مطورو التطبيق المملوك لشركة فيسبوك على توسيع وزيادة تلك الميزات لتحقيق تنافس أكبر مع تطبيقات أخرى في مجالات أخرى، ولعل أبرز تلك الميزات هي نظام المدفوعات التي بدأت تعمل في الهند والبرازيل بشكل مؤقت في الوقت الحالي استعدادًا لتعميمها.

تحدثت الشركة عن هذا النظام مُنذ فترة طويلة ولكنها في بداية أكتوبر الجاري تم الحديث عن تفعيلها بشكل رسمي في نهاية هذا الشهر، وبالفعل أوفت الشركة بوعدها وأمس تم طرح الميزة بشكل رسمي، ومع بداية طرحها قامت بوضح مكافأة مالية متميزة للعملاء المستخدمين للتطبيق وبالتحديد استخدام نظام المدفوعات الجديد.


حيث أتاح واتساب ربح 51 دولار مع كل تحويل يقوم به العميل على أن يتم ذلك لمدة خمس مرات، أي أنه يُمكنك ربح ما يساوي 255 دولار من التطبيق وبشكل سهل ويسير بمجرد تحويلك أموال عبر نظام مدفوعات whatsapp.

ومؤقتًا فقد أتاح مطورو واتساب تلك الميزة في الهند فقط وأيضًا لمستخدمي تطبيق بيتا التجريبي، وكذلك لهؤلاء الذين تعمل هواتفهم بنظام الأندرويد وبالطبع يهدف القائمون على التطبيق منافسة نظام google play.

من المتوقع أن تبدأ الشركة بتعميم تلك الميزة مع بداية عام 2023 في كل دول العالم، ومن المتوقع كذلك أن يكون هناك هدايا مالية مُتعددة للمستخدمين وقد يضيف التطبيق مستقبلاً كذلك ميزة الربح منه إلى جانب نظام المدفوعات مثل تطبيقات تيك تيك وكواي وغيرها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى