آخر الأخبارموضة

أفكار مميزة.. ابتكري آخر صيحات الموضة بنفسك

أصبحت الموضة هاجسا كبيرا يطارد الجميع، في مقدمتهم المشاهير، ثم الشباب الذين أصبحوا يحرصون على شراء الملابس الغريبة والأحذية المثيرة للجدل، حيث يظهر بعالم الموضة في كل موسم تشكيلات وأفكار غريبة، لا يمكن توقّعها، وغير معروفة المصدر، يمكن للجميع أن يبدع فيها ويغيرها حسب ذوقه وميولاته.

وتستطيعين إبهار المحيطين بك بترتيباتك غير التقليدية للملابس التي ستقومين بإرتدائها، وكيفية تنسيقها بطرق غريبة وخارجة عن السياق التقليدي، بإتباعك هذه النصائح:


الصاندل والجوارب: يمكنك أن ترتدي الجوارب مع الصّنادل، باختيارك نوع ولون الجوارب التي تعجبك، مع جميع الإطلالات، خصوصا مع الفساتين.

ملابس داخلية فوقية: قبل أن تقرّري ما إذا كنتِ تعتمدين هذه الصيحة أو لا، لا بدّ من أن تعلمي أنّ هذه الموضة ستعرضك لسخرية كبيرة، وهي ارتداء قطعة ملابس داخلية مكشوفة مع إطلالتك العادية.

قميص النوم: ارتدي روب النوم في دوامك العادي، بتنسيقه مع الكعب العالي.

الألوان: ارتدي جميع الألوان المبهجة والساطعة والفاقعة في إطلالة واحدة.

وتذكري غاليتي، لا يوجد منطق في الموضة، لأن الغريب يصبح عصريا وأكثر أناقة، سواء الدخيلة منها أو المثيرة للدهشة، وغالبا ما نحب الموضة، لأنها تضعنا في طبقة اجتماعية معينة، نحدّدها بأنفسنا، كما أنها تدفعنا دائما إلى الابتكار، والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، لنهرب من التشابه، ونخلق ذوقا خاصا بنا، ونصنع الصّيحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى