فن العيشلايف ستايل

5 نصائح للحفاظ على لمعان حقائبك الجلدية

معظم السيدات، يخشين على حقائبهن الجلدية من التشقق والتلف، غير أنهن يجهلن طرق الحفاظ على الحقائب وكيفية العناية بها وتدبيرها منزليا، كي تحافظ على بريقها لفترة أطول.

نقدم لك غاليتي، بعض الخطوات البسيطة والغير معقدة، التي تضمن لك التمتع بحقيبة جلدية لامعة و جذابة لمدة طويلة.


1- لا تلمسي الحقائب بأيد متسخة أو مبللة

حقائب الجلد تمتص الزيوت بشكل سريع نظرا لحساسيتها، لذلك، إحرصي على مسح نسيج الجلد بثوب أبيض مرطب بقليل من الماء، وتفادي استخدام مجفِف الشعر لتنشيف الجلد، بل ضعي الحقيبة في الهواء لتجف طبيعيا.

2- كريمات العناية

جربي المستحضر على مساحة صغيرة من الحقيبة، من أجل التأكد من ملائمته للقطعة، ثم قومي بتطبيق كريم الحماية بانتظام مباشرة بعد شراء الحقيبة، ما يضمن لقطعة الجلد حياة طويلة، كما سيساعدها كريم الوقاية على الحفاظ على بريقها.

3- مستحضرات الترطيب

استخدمي مستحضرات الترطيب مرة في الشهر، تقاديا لتقشر الجلد أو جفافه مع مرور الوقت، ضعي كمية من الكريم على قطعة قماش ناعمة، ثم دلكي الجلد بلطف، واتركي المستحضر لمدة عشر دقائق، قبل مسحه.

4- تجنبي الملابس الداكنة مع حقائب الجلد الفاتحة

احتكاك حقيبة الجلد بالملابس الداكنة، يتسبب في تلطيخها بالصباغة، وفي حالة وقوع ذلك، يتوجب عليك الذهاب بسرعة إلى أحد المتخصِصين بغية إصلاحها.

5- الطريقة الصحيحة لحفظ حقائب الجلد

خلفي حقائبك الجلدية بورق الزبدة، وضعي كل واحدة منها في حقيبة مقاومة للغبار، وتجنبي حشو قطع الجلد بالجرائد، كون الطباعة قد تلطخ القماش الداخلي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى