Dailymotion New Player
فن العيشلايف ستايل

8 علامات تقولك إن صديقتك لا تحبك

علامات تقولك إن صديقتك لا تحبك

تقلل من عزيمتك
صديقتك هي التي تدفعك للأمام، ويخبرك أنك تستطيعين تحقيق أهدافك مهما أخفقت، ولكن إذا كان صديقك من النوع الذى ينافسك، سوف يحاول أن تقلل من عزيمتك، ويخبرك دائماً أنك لا تستطيع فعل أى شيء من أهدافك، بل ويعطلك عن نجاحك .

يبدو عليه السعادة لفشلك
يقف الأصدقاء دائماً بجوار بعضهما في الشدائد، وبالطبع الكثير منا يفشل في بعض الأِشياء، وإذا وجدت صديقتك لا تواسيك على ماتكبدته من خسائر وتدعمك، ويبدو عليه السعادة ولا تكترث لحزنك فاحذر منه .

لا تحتفل بنجاحك
الأصدقاء يتمنون لبعضهما النجاح  ويحتفلون بكل حب بالإنجازات التي حققها أحدهم، ولكن إذا وجدت أنه لا تحتفل لفوزك ولا تهنئك، وقد يعتذر عن الحضور للاحتفال بك بأى عذر، فأعلم أنه تريد أن تنافسك في عملك.

تقلدك في كل شيء
الأصدقاء قد تقلد بعضها البعض في أشياء معينة، مثل تقليدك في ارتدائك للملابس ولكن قد يخبر من حولك بإنك الذى تقلده و تستلهم من ابتكارته، لذلك احذر منه.

تريد معرفة ما تنوى فعله
قد ينتاب صديقك الفضول لمعرفة ما الذى تريد القيام به وخطواتك المستقبلية، وقد تراقبك ليعلم ما الذى يدور في رأسك، حتى يحاول أن يقلل من عزيمتك، بدلاً من أن يدعمك.

تقلل من شأن عملك
قد تتعب في عملك وتبذل الكثير من الجهد والتفكير حتى تصل لما تريد، وقد يأتي صديقك ويخبرك أنك تمشى في الطريق الخطأ وينصحك بطريق آخر لن يساعدك في الوصول لما تريده.

تخبرك بصفاتك السلبية
الصديق الجيد هو الذى تخبرك بمميزاتك ليزيد من ثقتك بنفسك  وتدعمك لتحقق النجاح، لكن إذا كان يخبرك بعيوبك دائماً ويشعرك إنك محبط وغير جدير بالنجاح ، فهو صديق “توكسيك” يجب أن تنفصل عنه.

تريد التفوق عليك
صديقك دائماً يراك شخص جيد، تستحق كل النجاح الذى حققته، ولكن إذا أخبرته بشىء ما تفوقت فيه، وشعرت بأنه لن يفرح لك ويمدحك، وكان همه هو النجاح والتفوق عليك بأى صورة، حتى يخبرك أنه أفضل منك وأنت لا شيء .



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى