فن العيشلايف ستايل

5 خطوات بسيطة لإزالة الاصفرار من الأجهزة المنزلية بسهولة

تظهر بقع الشحوم والأوساخ على الأجهزة المنزلية بعد الاستخدام المكثف، وتبدأ في التحول إلى اللون الأصفر، ولعلاج هذا ، هناك حلول اقتصادية لتنظيف وتألق الميكروويف أو آلة صنع القهوة أو حتى الثلاجة.

1) خليط الجلسرين يمكن أن يساعدك في إزالة الرواسب والبقع العنيدة من أجهزتك المنزلية، قبل استخدام هذا الخليط ، تأكد من ارتداء القفازات لتجنب تهيج بشرتك، اخلطي مقادير متساوية من الجلسرين وبيروكسيد الهيدروجين وصمغ الزانثان. اخلطي المكونات للحصول على عجينة متجانسة ثم ضعي المعجون  على المنطقة الملطخة وافركيها برفق، ثم خذ قطعة قماش مبللة بالماء الفاتر وامسح جهازك.


2) بيروكسيد الهيدروجين ب فعال جدًا في تبييض وإزالة البقع الصفراء أو البنية، كما هو الحال مع مزيج الجلسرين ، تذكر ارتداء القفازات قبل استخدامه، لإزالة البقع ، خذ إسفنجة مبللة وانقعها في بيروكسيد الهيدروجين استخدميه لفرك البقعة الصفراء واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل، اشطفيه بالماء عند الانتهاء. 

3) مبيض، خذ حوضًا واسكبه في لتر من الماء ، ثم أضف ما يعادل 4 كبسولات من المُبيض، خذ قفازات التنظيف واغمس إسفنجة أو قطعة قماش نظيفة في الحوض وافرك البقعة أو المناطق الصفراء من أجهزتك، تأكد من تربيت البقعة جيدًا ثم اترك المنتج لمدة 15 دقيقة على الأقل حتى يسري مفعوله. إذا حصلت على المبيض على ملابسك ، فإليك طريقة إزالة بقعة التبييض.

4) صودا الخبز، يمكنك استخدامها للتخلص من البقع الصفراء على الاجهزة المنزلية الخاصة بك، خذ إسفنجة مبللة بالماء وصب عليها ملعقة كبيرة من صودا الخبز، افرك البقع أو المنطقة التي تحتاج إلى التنظيف وأضف صودا الخبز في كل مرة تقوم فيها بمعالجة البقعة، عند الانتهاء من الدعك ، تذكر شطف المنتج الزائد بقطعة قماش نظيفة واترك جهازك يجف.

5) الخل الأبيض، خذ إسفنجة وانقع الجانب الناعم من الإسفنج في الخل الأبيض، افرك السطح الأصفر أو الملطخ برفق واترك الخل يعمل لمدة 15 دقيقة على الأقل، ثم اشطفه بالماء الفاتر وسترى أن جهازك سيكون أكثر إشراقًا على الفور.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى