فن العيشلايف ستايل

5 أمور تُقلق شريك حياتك ويُخفيها عنك

للرجال بعض الأسرار التي تسعى النساء إلى اكتشافها، فهم يختلفون عن المرأة في طريقة التفكير، فعقل الرجل يعمل في نمط مختلف تماماً عن المرأة، لذلك نجد بعض التفاوت بينهما في التخوف وإخفاء الأشياء.

وفي ما يلي، سنتعرف على بعض الأمور التي تُقلق الرجل، ويعمل على إخفائها:


المال

المال من أكثر الأشياء التي تعتبر أهم سبب يقلق الرجال، فقد لا يكون لدى الرجل أسرة تزيد من أعبائه المادية، ولكن مجرد التفكير في مستقبله يصيبه بالقلق بشأن المال، وهذا بسبب الاعتقاد السائد، بأن المال هو من أسرار نجاح أي علاقة.

طول القامة

يعتبر الرجل أن طول قامته، من الصفات التي تميزه أكثر عن المرأة، لأن بعض النساء ترى أن الرجل طويل القامة، هو أكثر جاذبية وقوة، لذلك تعتبر مسألة طول القامة، من أسرار الرجل متوسط أو قصير القامة، التي يشعر حيالها بالكثير من القلق والخوف.

الخبرة

يخشى الكثير من الرجال فعل أي شيء، ويراودهم كابوس الرجل الضخم صاحب العضلات المفتولة، وهؤلاء الرجال دائما ما يتظاهرون بكثرة علاقاتهم النسائية وأنهم أصحاب خبرة كبيرة، مما يؤدي إلى شعور الرجل قليل الخبرة، بعدم الثقة في النفس والقلق المستمر، عند تكوين علاقة ارتباط.

المشاعر

من أكثر الأخطاء هي تربية الرجل منذ طفولته على كبت مشاعره، من قبيل الكلمات التي يرددها الآباء “لا تبك، أنت رجل ولست طفلا” مما يجعل الأولاد حتى بعد أن يكبروا خائفين من إظهار مشاعرهم، وهذا خطأ فالبكاء عند الحزن ليس ضعفا.

الشعر

يسبب الشعر بشكل دائم مشكلة لدى الرجل، سواء شعر الجسم أو الرأس، فمثلا إذا كان الرجل مفتول العضلات بشكل كامل، لكن من النوع غير مشعر الجسم، فقد يزعجه ويثير قلقه هذا الأمر، كما يقلل من ثقته بنفسه، وتزيد الأمور عند ذكر هذه المشكلة لشريكته.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى