فن العيشلايف ستايل

4 أشياء لا يجب عليكِ تنظيفها بالخل الأبيض

يتمتع الخل الأبيض بالكثير من الميزات التي تساعد في حل العديد من المشاكل داخل المنزل، فهو من المكونات الطبيعية التي تساعد على إزالة الشحوم، والأوساخ والبكثيريا وغيرها من الأمور ، إلا أنه يمكن أن يسبب تلف بعض الأسطح ولهذا يجب توخي الحذر قبل استخدامه بطريقة خاطئة، بحيث يجب عليك استعمالها في 4 أشياء وهي:

1- لا تستخدميه على الرخام،  يمكن أن تؤدي حموضة الخل الأبيض إلى تغيير المادة تدريجيًا ، مما يترك علامات مزعجة عليها، لذلك ينصح بتجنب استخدامه إذا كنت ترغب في الحفاظ على لمعان الرخام .


2- لا تستخدميه لتنظيف السكاكين خاصة السكاكين الفضية التي يمكن أن تشوه بمرور الوقت، اكتفي فقط بتنظيفها بواسطة سائل غسيل الصحون مع قطعة قماش من الألياف الدقيقة لتجفيف السكاكين.

3- لا تستخدميه لتنظيف بقع البيض،  آخر شيء تفعله إذا أسقطت بيضة نيئة على الأرض هو استخدام الخل الأبيض لتنظيفها، سيؤدي ذلك إلى تكثيف البروتين في البيض فقط ، والذي سيشكل تركيبة لزجة يصعب تنظيفها.

4- لا تستخدميه لتنظيف المكواة، تجنب الخل الأبيض إذا كنت ترغب في تنظيف وفرك النعل المحروق من المكواة لأن حموضة المنتج قد تلحق الضرر بعمل بعض الطرز، رشي ملعقة كبيرة من الملح على قطعة قماش ثم مرريها على نعل المكواة .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى