فن العيشلايف ستايل

3 عادات محرجة تقوم بها النساء في الخفاء

لكل منا عاداته التي لا يمكن أن يغيرها أو يتجنبها بالرغم من أنها غير مقبولة عند البعض الاخر، إلا أن هناك بعض النساء اللواتي يداومن على العديد من الأفعال التي لا يتقبلها الطرف الثاني، والتي يمكن أن تعرضها للنفور من طرف المحيطين بها، نذكر منها:

غسل الشعر


تعتبر كثافة ونسيج ونوعية الشعر، هي التي تحدد الحاجة لغسله، إذاً ليس هناك سبب يدفعك للقلق إن لم تعتادي على غسل شعرك أكثر من مرة بالأسبوع، إنما بالوقت ذاته عليكِ الابتعاد وتجنب الظهور بشعر دهني، وذلك باستخدامك الشامبو الجاف.

حمالات الصدر

معظم حمالات الصدر التي لا تُغسل بشكل دائم، ينتج عنها بعض المشاكل، فتعلق بها رائحة الجسم والعرق، لذلك عليك غسلها بعد كل 5 مرات من ارتدائها، باليد وبصابون خاص، لتحافظي عليها وليس بوضعها بالغسالة.

الغازات

يفعل الرجال والنساء هذا الأمر بمعدل وسطي 10- 20 مرة خلال اليوم الواحد، وطبعاً هو يرى الأمر طبيعي للغاية إلى جانب أنه صحي للأمعاء، لكن في حال أحست المرأة بإنتفاخ مبالغ في البطن وأصبح الأمر يؤثر على صحتها، عليها استشارة الطبيب.

العادات السيئة ليست نوعًا من الإدمان، إنما مجرد سلوكيّات سلبية، غالبًا ما تبدأ بشكل بسيط، ثم تبدأ بتشكيل مسارات عصبية مألوفة في الدماغ لديك، وعندها يتحول هذا السلوك إلى روتين، وهو ليس بالخطيرة عمومًا، ولكنه قد يزعج من حولك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى