فن العيشلايف ستايل

3 طرق فعالة لإزالة الملصقات من الزجاج

تؤدي بعض الملصقات في تشويه منظر الزجاج سواء  زجاج السيارة  أو المرآة الموجودة بالمنزل وحتى على بعض الكؤوس الزجاجية، ويمكن أن تتسبب في جروح للزجاج خاصة إذا تم استخدام أدوات حادة في إزالتها، لذا هناك طرق سهلة وناجحة تساعدك في إزالة الملصقات دون إلحاق الضرر بالقطعة.

الطريقة الأولى


يُنصح باستخدام مجفف الشعر لإزالة الملصقات عن الزجاج، فهذه الطريقة فعال حتى في التخلص من الملصقات القديمة، فقط قم بتوجيه هواء مجفف الشعر الساخن على الملصقات التي ترغب بإزالتها، وبعد دقائق قليلة تذوب المادة اللاصقة مما يسهل إزالتها بسرعة.

الطريقة الثانية

ينصح باستخدام الماء الساخن والصابون،  من أجل إزالة الملصقات دون الإضرار بالزجاج، فقط ضع كمية كافية من الماء والصابون على الملصق الذي ترغب بإزالته واتركه منقوعاً لمدة 10-30 دقيقة، الأمر الذي يتسبب في تليين الملصق وتحليل المادة اللاصقة عن الزجاج وبذلك سيكون سهلاً عليك إزالته.

الطريقة الثالثة

ينصح باستخدام الزيت للتخلص من الملصقات وبقاياها على الزجاج، فإن الزيت يسهل عملية إزالتها دون الحاجة إلى استخدام أدوات حادة وتشويه الزجاج للتخلص منها، فقط ضع القليل من الزيت العادي على الملصق واتركه قليلا بعدها قم بإزالته بواسطة الأصبع.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى